الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 21:01

الليلة: ريال مدريد يلاقي غريمه رايو فاليكانو وبرشلونة ضيفًا ثقيًلا على ألميريا

كل العرب /
نُشر: 08/11/14 08:47,  حُتلن: 12:49

برشلونة المنتعش بفوز ثمين على أياكس بثنائية نظيفة أهلته للدور المقبل من دوري الأبطال، يسعى مساء اليوم السبت لإستعادة توازنه من جديد في الليغا 

ينتظر مساء اليوم السبت الآلاف من عشاق كرة القدم، دخول ريال مدريد الى ملعب سانتياجو بيرنابيو لملاقاة نظيره رايو فاليكانو، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم، في العاصمة مدريد. حيث يبحث النادي الملكي عن تحقيق الفوز والحفاظ على صدارة الدوري برصيد 24 نقطة في ظل مطاردة كل من فالنسيا وأتليتكو مدريد في المركزين الثاني والثالث بفارق نقطة واحدة.


 
أما الفريق الكتلوني المتعثر في الجولتين الماضيتين أمام الريال وسيلتا، سيحل ضيا ثقيلا على فريق ألميريا في إطار الجولة ال11 من الليغا، ولكن برشلونة المنتعش بفوز ثمين على أياكس بثنائية نظيفة أهلته للدور المقبل من دوري الأبطال، يسعى مساء اليوم السبت لإستعادة توازنه من جديد في الليغا خاصة أنه فقد الصدارة التي كان يتربع عليها و هو الآن متواجد في المركز الرابع.

وبهذا الصدد نشرت صحيفة الآس التشكيلة المتوقعة لكتيبة إنريكي حيث حسب الصحيفة فسيشارك ثلاثي الهجوم ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا ولويس سواريز منذ البداية كما سيلعب رافينها مكان إنييستا المصاب في مباراة الكلاسيكو الماضية قبل اسبوعين. كما وسيحل فريق خيتافي على التشي، وغرناطة تلاقي سيلتا فيغو ضمن الدوري الاسباني.

مقالات متعلقة

Got