الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 23:01

مجلس طرعان: التحريض عبر موقع التواصل الاجتماعي ضد الرئيس مشروع لإثارة الفتنة

انور امارة -
نُشر: 07/11/14 07:31,  حُتلن: 14:30

مجلس محلي طرعان:

المجلس المحلي بإدارته ورئيسه ماضون قدمًا في اعداد قسائم العمار للأزواج الشابة

إننا ندعو كل مركبات المجتمع الطرعاني الوقوف صفًا واحدًا لإستنكار ورفض ومحاربة هذه الظاهرة الخطيرة والدخيلة على عاداتنا وتراثنا وعدم ابداء أي دعم أو تأييد أو مشاهدة لصفحاتها المحرضة

وصل بيان صحفي صادر عن مجلس محلي طرعان، جاء فيه: "إن حملة الدس، والتحريض والاستهداف التشويه والتعرض لكرامات الناس، هو مشروع مشبوه يهدف الى زرع الفتنة وخلق البلبلة داخل القرية لمصلحة افراد او مجموعة عماها الحقد الدفين المجاني وفي نفس الوقت ترفض حقيقة وواقع مرور عام على انتخاب إدارة ونهج جديدين لرئيس يضحي بالغالي ويبذل كل الجهود كي تصل طرعان الى اعلى هيبة قطرية ونموذج راق يحتذى به من ناحية التخطيط والبناء والتطوير والتربية والتعليم، وأكثر السلم الأهلي، والتسامح الديني وبناء الانسان والأمان".

عماد دحله رئيس مجلس طرعان يحذر من القاء النفايات في الأماكن العامة
عماد دحله

وأضاف البيان: "اننا ندعو كل مركبات المجتمع الطرعاني الوقوف صفًا واحدًا لإستنكار ورفض ومحاربة هذه الظاهرة الخطيرة والدخيلة على عاداتنا وتراثنا وعدم ابداء أي دعم أو تأييد أو مشاهدة لصفحاتها المحرضة. المجلس المحلي قدم سابقًا شكوى لدى الشرطة ويعود ليؤكد تحميلها كامل المسؤولية في الكشف عن خفافيش الظلام التي تدير هذه الصفحات وإزالة كل الأقنعة عن وجوههم لوأد الفتنة وأفشال مخططها". وانهى البيان "إننا على استعداد تام للتشاور وللتكاتف مع كل القوى السياسية الدينية والاجتماعية من اجل وضع حد لهذه الظاهرة التي تنخر كالسوس في مجتمعنا. المجلس المحلي بإدارته ورئيسه ماضون قدمًا في اعداد قسائم العمار للأزواج الشابة. وإنجاز أكبر مشاريع العمار وإرساء كل أجواء المحبة، الهدوء والطمأنينة لكل أهالي طرعان وأبقوا انتظروا منا كل الطيب من المفاجئات".

مقالات متعلقة