الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 21:02

أم الفحم والناصرة: كليّة المعالي تفتح عامها الدراسي

كل العرب
نُشر: 06/11/14 14:07,  حُتلن: 14:19

الدكتور خالد عرار- المدير الاكاديمي للكلية:

الكلية توفر من الدعم والأنشطة ما يتفق مع قدرات وميول الطلاب واستعداداتهم في تلك المرحلة الحساسة من حياتهم

خلال العام الدراسي الجديد تطرح الكلية عدداً من البرامج و التخصصات المتميزة كما تحرص على ضرورة خلق بيئية تعليمية مناسبة 

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن كلية المعالي، جاء فيه: "بدأت الدراسة في كلية المعالي في 30 اكتوبر، حيث استقبلت الكلية من خلال برامجها المختلفة وطاقمها الاكاديمي المرموق من محاضرين مدربين اكفاء يتمتعون بمستويات عالية في التحصيل والتدريب والكفاءة والتميز الطلاب والطالبات بفرعيها في أم الفحم والناصرة بأجواء اكاديميّة رائعة".

وأضاف البيان: "كما وأكد الدكتور خالد عرار المدير الاكاديمي للكلية على أن الكلية أنهت جميع الإستعدادات الخاصة موضحاً أن الكلية تطرح خلال العام الدراسي الجديد عدداً من البرامج والتخصصات المتميزة، كما تحرص الكلية على ضرورة خلق بيئية تعليمية مناسبة للطالب أثناء الدراسة من خلال الإلتزام بالمعايير الاكاديمية بالإضافة لبناء علاقات اجتماعية مسؤولة تجاه طلابها وخلف اجواء من الثقة والراحة لدى الطلاب. مشيرالى ان "الكلية تسعى وتعمل على اضافة برامج جديدة من كبرى الجامعات والكليات وذلك لترتقي بطلابها وبمجتمعنا الى اعلى المستويات وكذلك العمل على توسيع نطاق الكلية من خلال فروع اخرى باذن االله".

هذا، واختتم البيان: "وختاما ترحب كلية المعالي بالطلاب الجدد متمنياً لهم التوفيق والنجاح أثناء تواجدهم بالكلية وبعد تخرجهم منها، وأضاف عرار موضحاً أن "الكلية تحمل بين جنباتها العديد من التخصصات المتميزة التي تساعد في تحقيق التنمية المنشودة داخل المجتمع العربي"، كما أن "الكلية وكافة الأقسام الأكاديمية تحرص من أول يوم في الدراسة على مساعدة الطلاب وخدمتهم بما يتفق مع نظام الكلية". وأكد أن "الكلية توفر من الدعم والأنشطة ما يتفق مع قدرات وميول الطلاب واستعداداتهم في تلك المرحلة الحساسة من حياتهم" بحسب البيان.

مقالات متعلقة