الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 17:02

رئيس بلديّة سانت ياغو في الدومينيكان يعلن عن تفعيل اتفاقية التوأمة مع الناصرة

كل العرب
نُشر: 06/11/14 13:28,  حُتلن: 14:58

بيان بلديّة الناصرة:

تربط د. راجي سروجي برئيس بلديّة " سانت ياغو" قرابة عائليّة

أعلن رئيس البلديّة جلبيرتو سروجي عن تفعيل اتفاقية التوأمة المهمة والخاصة بالنسبة له كونه من أصول نصراويّة

عمّمت بلديّة الناصرة بيانًا جاء فيه: "عاد الى البلاد مؤخراً، د. راجي سروجي مدير قسم الرياضة في بلديّة الناصرة، بعد زيارته لمدينة "سانت ياغو" في دولة الدومينيكان كمندوب لرئيس بلديّة الناصرة علي سلام، ومشاركاً في مهرجان السياحة والتسوق الدولي الأول الذي أقيم لدول حوض البحر الكاريبي ودول أخرى من أمريكا الجنوبية".



وتابع البيان: "تربط د. راجي سروجي برئيس بلديّة " سانت ياغو" قرابة عائليّة، بحيث أن رئيس بلديّة "سانت ياغو" يعتبر من الجيل الثالث لعائلة سروجي المغتربين في دولة الدومينيكان، وهاجر الجد إلياس منذ عام 1908".
وأشار البيان: "افتتح المهرجان بشكل رسمي وعصري وكان هناك لقاء كبير لمونديال الشباب العالمي I.y.F في المركز الثقافي البلدي في سانت ياغو حضره أكثر من 2000 شاب وشابة، من جيل 20-15، حيث أعلن رئيس البلديّة جلبيرتو سروجي عن تفعيل اتفاقية التوأمة المهمة والخاصة بالنسبة له كونه من أصول نصراويّة، هذه الاتفاقية التي وقعت في حزيران الماضي حين زار مدينة الناصرة والتقى رئيس البلديّة علي سلام. وهذه الاتفاقيّة تتحدث عن تبادل خبرات بين المدينتين" بحسب البيان.

وجاء في البيان: "وشكر رئيس بلديّة سانت ياغو بلديّة الناصرة على إرسالها المندوب المشارك بشكل رسمي ممثلاً برئيس بلديّة الناصرة، بالإضافة إلى الشكر الشخصي لرئيس البلديّة علي سلام على استضافته له في الناصرة، وأعلن عن رغبته في استضافة وفد رسمي نصراوي يترأسه رئيس بلديّة الناصرة لزيارة سانت ياغو ودولة الدومينيكان، ويحلون ضيوفاً مُكرمين، وسَلم دعوة الزيارة للدكتور راجي سروجي" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة