الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 19:02

هبوعيل باقة الغربية بطل كأس الدولة للدرجة الثانية بعد فوز 4:5 على هبوعيل دالية الكرمل

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 04/11/14 21:02,  حُتلن: 23:28

اسلام مواسي لاعب باقة الغربية:

قدمنا مباراة كبيرة واستحقينا الفوز بالكأس

للسنة الثانية على التوالي إستطاع فريق هبوعيل باقة الغربية من الفوز بكأس الدولة للدرجة الثانية وذلك بعد أن تغلب بالركلات الترجيحية 5-4 على فريق هبوعيل باقة الغربية في مباراة شهدت منافسة ماراتونية على اللقلب. حيث جرت مباراة نهائي كأس الدولة للدرجة الثانية المنطقة الشمالية ب بين فريقي هبوعيل باقة الغربية وهبوعيل دالية الكرمل، إنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي 0-0 حيث أهدر الفريقين العديد من الفرص.

وفي الدقيقة 75 سجل مهاجم هبوعيل باقة اللاعب ثائر كتاني هدفا بعد بلبلة في دفاع فريق دالية الكرمل، وفي الدقيقة 78 جاء الرد السريع من فريق هبوعيل دالية الكرمل، حيث سجل اللاعب بطرس عتمة هدف بضربة صاروخية من بعد 18 متر. هذا، وقد إنتهت المباراة بعد 120 دقيقة بالتعادل 1-1.
وفاز فريق باقة الغربية على دالية الكرمل في ركلات الترجيح حيث سجل فريق باقة الـ5 ضربات بينما أضاع فريق دالية الكرمل ضرية واحدة بهذا إنتهت المباراة بالنتيجة 4:5 بالركلات الترجيح ليفوز فريق باقة الغربية بالكأس.

أعرب اسلام مواسي لاعب باقة الغربية عن سعادته من هذا الفوز مقدم كل التحية والشكر للاعبي الفريق على مباراة كبيرة وقال اسلام مواسي متحدثا لموقع العرب: "قدمنا مباراة كبيرة واستحقينا الفوز بالكأس".

مقالات متعلقة