جامعات / مدارسStudents

البشائر سخنين يشاركون في برنامج للتخنيون
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
26

حيفا
غيوم متفرقة
26

ام الفحم
غيوم متفرقة
27

القدس
غائم جزئي
26

تل ابيب
غائم جزئي
26

عكا
غيوم متفرقة
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

42 طالبًا من البشائر سخنين يشاركون في برنامج في التخنيون

يشارك 42 طالبًا وطالبة من الصفوف السابعة والتاسعة في المرحلة الاعدادية في مدرسة البشائر للعلوم – سخنين في برنامج الباحثين الشباب الذي ينفذّه معهد التخنيون في حيفا، ويستمر البرنامج على مدى 12 اسبوعًا، حيث يكون لقاء اسبوعي لهؤلاء الطلاب

أثنى الدكتور مالك يوسف مدير مدرسة البشائر على هذا البرنامج المميّز الذي يرسّخ طرق البحث العلمي عند الطلاب في سنّ مبكّرة


يشارك 42 طالبًا وطالبة من الصفوف السابعة والتاسعة في المرحلة الاعدادية في مدرسة البشائر للعلوم – سخنين ، في برنامج الباحثين الشباب الذي ينفذّه معهد التخنيون في حيفا ، ويستمر البرنامج على مدى 12 اسبوعًا، حيث يكون لقاء اسبوعي لهؤلاء الطلاب في التخنيون، يتعلّم الطلاب خلاله في إطار مشروع العلوم في التخنيون، طرق البحث العلمي، ويقومون بتجارب علميّة، هدفها تنمية التفكير العلمي عند هؤلاء الطلاب وتكسبهم طرق البحث العلمي الحديث.


يأتي هذا البرنامج ضمن مشروع أكدمة مدرسة البشائر للعلوم الذي يشرف عليه المربي الاستاذ جمال بقاعي المركّز التربوي والاكاديمي في المدرسة. وتقوم المعلّمتان: منار طه وفاطمة سعدي بمرافقة الطّلاب الى التخنيون في كلّ لقاء.
بدوره أثنى الدكتور مالك يوسف مدير مدرسة البشائر على هذا البرنامج المميّز، الذي يرسّخ طرق البحث العلمي عند الطلاب في سنّ مبكّرة، كما وأشاد بطاقم العلوم الذي يرافق ويشارك هؤلاء الطلاب ويعمل جاهدًا في المدرسة على ترغيب الطّلاب بالمواضيع العلميّة وحثّهم على المشاركة في برامج علميّة كهذه .

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
طلاب البشائر سخنين
الناصرة: القسطل تحتفل بيوم الأب