الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 08:01

ملخص مردود الفرق العربية ضمن الأسبوع السادس في دوري الدرجة الثانية

حجاج رحال -
نُشر: 01/11/14 20:39,  حُتلن: 21:25

ما لا يقل عن 15 هدفا في مباراتين في المنطقة الشمالية أ

المنطقة الشمالية "أ"

ما لا يقل عن 15 هدفا في مباراتين. في الأولى خسر هبوعيل عبلين أمام الأخوة كفر مندا بثمانية أهداف مقابل هدف واحد. وسجل للمنداويين: محمد طه (2) وهيثم سعدي (2) وهشام حلومة (2) وعلي طه وهدف ذاتي. وفي اللقاء الثاني اعتلى هبوعيل كفر كنا صدارة اللائحة بعد فوزه على النهضة الناصرة بخمسة أهداف مقابل هدف واحد. وسجل للكناويين: شادي حمودة (2) وداهود عليصات وحسام طه (من ركلة جزاء 11م) واحسان حلبي.


محمد عواد

المنطقة الشمالية "ب"

أسفرت مباراة القمة بين فريقي هبوعيل أم الفحم وهبوعيل عماد اكسال عن التعادل بدون أهداف. وفاز هبوعيل صندلة على هبوعيل أم الغنم – نين بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. وسجل للفائز: محمد جبارين وران جوزلان ومحمد عواد. وأعلن المدرب الفائز رمزي شدافنة بعد المباراة عن تركه الفريق، لأسباب شخصية، على أن يستبدله فتح عباس أو أشرف العال. وسجل علي عدوي هدفا في باكورة مشاركاته مع شباب طرعان خلال التعادل (1-1) أمام مكابي يافة الناصرة. وعادل النتيجة أنس خطيب. وفاز هبوعيل باقة الغربية على مكابي عين ماهل بهدفين مقابل هدف واحد. كما تغلب مكابي كفر قرع على نادي دبورية (3-1). وامتاز صانع الألعاب النصراوي محمد عواد بتسجيله هدفين، علما أنه أبعد دون حق بعد ذلك. وأضاف محمد كبها الهدف الثالث.

المنطقة الجنوبية "ب"

آل ديربي رهط بين الهبوعيل والشباب الى التعادل بهدف واحد لكل منهما. وسجل دوليف سويسا هدف السبق لهبوعيل رهط، بينما عادله مؤمن رغيلات. وشهدت المباراة ابعاد فضل أبو بلال من شباب رهط.

مقالات متعلقة