الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 15:01

البطريركية اللاتينية تخرج طلابها

العرب
نُشر: 31/05/08 12:13

* بحضور وزيرة السياحة وشؤون المراة ومحافظ جنين وتحت رعاية رئيس أساقفة البطريركية اللاتينية في القدس


تحت رعاية رئيس الأساقفة في البطريركية اللاتينية في القدس المطران فؤاد الطوال وبحضور وزيرة السياحة وشؤون المرأة د. خلود دعيبس ومحافظ جنين قدورة موسى وعدد من ممثلي المؤسسات الرسمية والشعبية في المحافظة وأهالي الخريجين احتفلت المدرسة البطريركية اللاتينية في الزبابدة جنوب جنين بحفل تخريج الفوج الثاني عشر من طلبة الثانوية العامة التوجيهي.
 وقد بدء الاحتفال بدخول موكب الخريجين وراعي الحفل وممثلي المؤسسات في المحافظة ومن ثم كلمة ترحيبية من عرافة الحفل وقراءة آيات من الإنجيل ومن ثم السلام الوطني الفلسطيني.



 وشكر مدير المدرسة الأب إبراهيم حجازين في كلمة ألقيت نيابة عنه البطريركية اللاتينية في القدس وإدارة المدارس فيها على متابعتهم المستمرة لمسيرة المدرسة والأماني للمطران طوال بالتقدم في خدمة الرعايا المختلفة إضافة إلى شكر الأهالي الذين واكبوا مسيرة أبنائهم حتى الوصول إلى هذه اللحظة السعيدة.
 وشكر الخريجون خلال كلماتهم التي ألقيت باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية إدارة المدرسة والقائمين عليها والمدرسين وعاهدوهم على الاستمرار في التقدم والنجاح لخدمة المدرسة والبلدة وأهاليهم.
 بدوره فقد طالب د. وليد الباشا في كلمة مجلس أولياء الأمور محافظ جنين بان يشمل المدرسة بالمشاريع التنموية التي تقدم للمحافظة من اجل الاستمرار في المسيرة التعليمية على أكمل وجه إضافة إلى تقديمه نبذة عن تشكيل المجلس ودوره في دعم المسيرة التربوية والتعليمية في المدرسة.
 كما تمنى المطران فؤاد طوال راعي الاحتفال للخريجين المزيد من التقدم والنجاح مؤكدا مشاركته والبطريركية للمواطنين همومهم ومشاكلهم والمهم بسبب الظروف الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني مهنئا الطلبة الخريجين وداعيا إياهم إلى الاستمرار في الدراسة والتوجه إلى مقاعد الدراسة في الجامعة مؤكدا الاهتمام بهم وبسماع أخبارهم الطيبة.
وفي ختام الحفل الذي شمل على عدد من الفقرات الفنية من تقديم طلبة المدرسة وسكتش مسرحي يجسد أحلام مواطن فلسطيني وكيف يعيش على ارض الواقع تم توزيع الشهادات على الطلبة الخريجين إضافة إلى خريجو المدرسة من العام الماضي والذي حصلوا على شهادات التفوق في امتحان الثانوية العامة، وأيضا تقديم شهادتي تكريم لمعلمتي المادة الفرنسية آن وكريستين لانهائهما خدمتهما في المدرسة هذا العام، وكان طلبة الثانوية العامة قد قدموا باقات الزهور للمطران طوال ووزيرة السياحة المراة ومدير مدارس البطريركية ومدير المدرسة وقد اشرف على عرافة الحفل المعلمة عطاف مبارك عواد وسهيل داود.

أسماء الطلبة الخريجون

الفت خليل سمير إبراهيم، أماني نهاد ايليا دعيبس، بشار شاهر عوض داود، رزان يوسف توفيق عبيد، سامر ماهر واصف عنبتاوي، عرين ماهر عزيز دعيبس، فرح سامي فرح أبو سحلية، ليالي رياض حلمي عارضة، لينا سامي نجيب كسبري، ماري غطاس نايف ذياب، ميس مجيد صالح اسعيد، هبة جميل ظاهر حداد، ولاء باسم شكري إبراهيم.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.69
GBP
248360.20
BTC
0.51
CNY