الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 12:01

لقاء الكبار بين هبوعيل أم الفحم واكسال ينتهي بالتعادل الأبيض 0-0

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 01/11/14 16:45,  حُتلن: 19:09

عبد السلام دراوشة- لاعب من اكسال:

خضنا مباراة خارجية صعبة والتعادل منصف بحق الفريقين

فريد طاهر- كابتين فريق هبوعيل أم الفحم

كنا افضل بكثير من اكسال واكدنا جدارتنا في قمة الدوري وسنعود للانتصارات في المباراة القادمة

انتهى لقاء الكبار بين فريقي القمة هبوعيل أم الفحم وهبوعيل اكسال بالتعادل الابيض 0-0 في المباراة التي اقيمت عصر اليوم على إستاد السلام في مدينة أم الفحم، ضمن مباريات الاسبوع السادس لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية ب.

افتتح الفريق المحلي، هبوعيل أم الفحم، المباراة بشكل قوي وبدأ يخطر على مرمى الضيوف بالهجمة تلوة الاخرى، في المقابل اعتمد الفريق الضيف ومتصدر الدوري بالهجمات السريعة الخطرة بقيادة المهاجم عبد السلام دراوشة الذي شكل خطرا على معقل حارس مرمى أم الفحم نائل عقلة عدة مرات.

السناريو والضغط الكبير لفريق هبوعيل أم الفحم والهجمات المرتدة السريعة لهبوعيل اكسال هي ما ميزت مباراة الكبار في القمة والتي انتهت بالتعادل الابيض 0-0 لتشعل هذه النتيجة قمة دوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية ب اكثر واكثر.

هذا، واعرب عبد السلام دراوشة لاعب اكسال عن رضاه من نتيجة التعادل والنقطة الخارجية الثمينة التي عاد بها الفريق الكسلاوي مشيرا أن "لاعبي الفريقين قدموا أداء كبيرًا في مباراة قمة متميزة"، كما وحيا دراوشة جميع لاعبي الفريقين والجمهور على الروح الرياضية العالية، وقال دراوشة للعرب: "خضنا مباراة خارجية صعبة والتعادل منصف بحق الفريقين".

من جانبه، مدح فريد طاهر كابتن فريق هبوعيل أم الفحم لاعبي فريقه على "أداء متميز وكبير، الذي كان يتوجب أن ينتهي بفوز فحماوي كبير" على حد قوله، لكنه اعرب عن تحيته وشكره للاعبيه، متمنيا المزيد من الانتصارات للفريق الفحماوي شاكرا اللاعبين وجمهور فريق هبوعيل أم الفحم على الحضور الطيب والمشرف للمباراة، وقال فريد طاهر لموقع العرب: "كنا افضل بكثير من اكسال وأكدنا جدارتنا في قمة الدوري وسنعود للانتصارات في المباراة القادمة".

مقالات متعلقة