الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 10:01

إنريكي: لا تهمني مشاكل زيدان بالمرة وهدفنا تطوير مستوانا

كل العرب /
نُشر: 01/11/14 07:38,  حُتلن: 17:56

لويس انريكي:

مشكلة زيدان لا تهمني بالمرة بعد أن قام الاتحاد الاسباني لكرة القدم برفض استئناف ريال مدريد ضد عقوبته وما يهمني هو أن نسعى لتطوير مستوانا وتجاوز الكبوة الماضية

"عندما تكون هناك نتيجة سلبية كل النقاط السلبية للفريق تظهر معها"، هذا ما نوّه به مدرب نادي برشلونة الاسباني لويس انريكي قبل أن يخوض فريقه المباراة امام سيلتا فيغو مساء اليوم السبت، مؤكدًا نية الفريق بتصحيح الاخطاء التي وقع فيها ضد ريال مدريد والعودة لسكة الانتصارات.

المدرب لويس إنريكي ساخرا: لو كان رونالدو جوردان إذا فميسي تشامبرلين
لويس انريكي

كما وقال انريكي: "ستكون مباراة اليوم خاصة بالنسبة لي، وأملك ذكريات جميلة جدا مع سيلتا فيغو، كان من دواعي سروري تدريب نادي سيلتا فيغو لأنهم نادي صغير لكن طموحاتهم كبيرة جدا، وسعيد بأنهم يحققون بداية جيدة جدا في الدوري. سيلتا فريق خطير جيدا، لا يمكن ابدًا التكهن بما يمكن أن يفعلوه، وآمل أن نلعب بشكل جيد والفوز".

وإختتم انريكي قائلا:"إن مشكلة زيدان لا تهمني بالمرة بعد أن قام الاتحاد الاسباني لكرة القدم برفض استئناف ريال مدريد ضد عقوبته، وما يهمني هو أن نسعى لتطوير مستوانا وتجاوز الكبوة الماضية. هناك أخطاء في كل لقاء وفي كل مرة نحاول الاستفادة منها والعودة لسكة الانتصارات، نحتاج للوقت فقط".

 
زين الدين زيدان

مقالات متعلقة

Got