اسواق العربEconomy

فيمينا تُقيم: لقاء أكتوبر VIP في فرع كنيون One
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

فيمينا تُقيم: لقاء أكتوبر VIP في فرع كنيون One في نتسيرت عليت

مسؤولة العلاقات العامة في فيمينا للوسط العربي- سوزان مزاوي:

الأسعار الأفضل للملابس الداخلية من ماركة فيمينا مقارنة مع أسعارها في شبكات التسويق المختلفة، تجدونها في حوانيت الـ Outlet للشركة


فيمينا، الماركة الرائدة في ابتكار موضة الملابس الداخلية منذ أكثر من 50 عامًا، استضافت صباح اليوم الثلاثاء، مجموعة من النساء في فرع فيمينا Outlet في كنيون One– نتسيرت عليت،في لقاءٍ مغلقللسيدات للتعرّف على أحدث التصاميم وموديلات مجموعة خريف - شتاء 2014/2015.

خلال اللقاء رحّبت مسؤولة العلاقات العامة في فيمينا للوسط العربي، سوزان مزاوي بالحضور شاكرةً حضورهنّ، قائلة: "إن الأسعار الأفضل للملابس الداخلية من ماركة فيمينا، مقارنة مع أسعارها في شبكات التسويق المختلفة، تجدونها في حوانيت الـ Outlet للشركة".
وقدّمت كل من مديرة شبكة حوانيت فيمينا، ساريت ياهـﭪ، ورونيت تسوكرمن مديرة قسم التصميم، المجموعة الجديدة من فيمينا.
وقالت مديرة شبكة حوانيت فيمينا، ساريت ياهاﭪ: "تهتم فيمينا بتلبية طلبات جميع النساء في البلاد وملاءمة أذواقهن واحتياجاتهن، دون أي تمييز أو مقارنة". وأضافت:"أنا جدًا سعيدة بهذا اللقاء، وقد استمتعت بالتعرف على النساء المشاركات، فقد أبدين اهتمامهن وكان واضحًا من خلال أسئلتهن أنهن أتين ليتعرّفن على فيمينا عن قرب".
وقالت رونيت تسوكرمن، مديرة قسم التصميم: "نحن في فيمينا نبذل جهدنا لكي نمنح زبوناتنا أعلى جودة بأفضل سعر، فنحن نعرف أهمية كون الملابس الداخلية مريحة خاصة تلك التي نرتديها بشكل يومي وطيلة النهار، لذلك نبحث عن تقنيات التصميم والأقمشة الأنسب لتصنيعها، وبأسعار مريحة: من 89 وحتى 129ش.ج للصداري، أما بالنسبة للكلوتات، 4 بـ 100 ش.ج، كما وأن غالبية الصداري يمكن ملاءمتها للكيلوتات".
تتعامل فيمينا مع كبار مصمّمي الأزياء المختصين بالملابس الداخلية لجميع المقاسات, وتهتم بأدقّ التفاصيل وباختيار أفضل الأقمشة وأجودها لكي تبقى سبّاقة ومنافسة لأكبر ماركات الملابس والأزياء في العالم. وفي نهاية اللقاء، دلّلت فيمينا حسناواتها بهديّة قيّمة ومميّزة. فالحسناوات دائمًا يخترن فيمينا.
ع.ع.


كلمات دلالية