الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 12:02

مباراة قاع لا تقبل القسمة على اثنين بين أم الغنم – نين وصندلة

حجاج رحال -
نُشر: 29/10/14 09:12,  حُتلن: 17:56

حاولت ادارة الفريق المضيف تبادل الضيافة مع صندلة لكن الأمر لم يخرج الى حيز التنفيذ

نضال عودة:

نصل الى فرص عديدة للتسجيل لكننا نهدر عدا عن خسارتنا ثلاث مباريات بسبب قلة التكيز في الدقائق الأخيرة حيث تلقت شباكنا عدة أهداف في الرمق الأخير كان يمكن منعها

تم تأجيل زرع ملعب نين بالعشب الشتوي الى ما بعد المباراة البيتية لفريق هبوعيل أم الغنم – نين أمام فريق هبوعيل صندلة، يوم السبت في تمام الساعة الثانية والنصف. وحاولت ادارة الفريق المضيف تبادل الضيافة مع صندلة، لكن الأمر لم يخرج الى حيز التنفيذ. وتجمعهما المباراة ضمن مباريات الأسبوع السادس في دوري الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية "ب". وتعد مباراة قاع هامة للطرفين، حيث يتجاوران في سلم اللائحة برصيد ثلاث نقاط لكل منهما.

 
كمال سعايدة

ومن جهته يبدي كمال سعايدة، مدرب أم الغنم – نين، ثقته باللاعبين، مؤكدا قدرتهم على تخطي الفترة الحالية، ويرى أن انتصارا واحدا كفيلا بإعادة الثقة بالنفس وترتيب الأوراق. هذا، وترك الفريق قلب الدفاع نسيم راضي، ابن سولم، بسبب خلافات مع مسؤولي الفريق.

وفي الجانب الآخر نسب صانع الألعاب المجرب نضال عودة اخفاق فريقه الى قلة الحظ وعدم استغلال الفرص، حيث قال:"نصل الى فرص عديدة للتسجيل لكننا نهدر، عدا عن خسارتنا ثلاث مباريات بسبب قلة التكيز في الدقائق الأخيرة، حيث تلقت شباكنا عدة أهداف في الرمق الأخير كان يمكن منعها. لدينا فرصة جيدة للفوز في المباراة المقبلة لتنفس الصعداء".


نضال عودة
 

مقالات متعلقة