جامعات / مدارسStudents

سخنين:طلاب وطالبات البشائر في زيارة للتخنيون
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
27

حيفا
غائم جزئي
27

ام الفحم
غائم جزئي
27

القدس
سماء صافية
26

تل ابيب
سماء صافية
26

عكا
غائم جزئي
27

راس الناقورة
غائم جزئي
27

كفر قاسم
سماء صافية
26

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

سخنين:طلّاب التّاسع في البشائر للعلوم يطبّقون مفهوم التّعلّم ذي معنى في التخنيون

نظّم معلّمو العلوم في مدرسة البشائر للعلوم – سخنين يوما دراسيّا في مجالات العلوم المختلفة لطلّاب وطالبات صفوف التّاسع في المدرسة يوم الثلاثاء الموافق 20.10.2014، وذلك في معهد الهندسة التطبيقيّة (التخنيون) في حيفا. يأتي هذا اليوم ضمن خطّة

شكر مدير مدرسة البشائر للعلوم جميع المعلّمين الّذين نظّموا وشاركوا ونفّذوا هذا اليوم وأشاد بروح العطاء الّذي يتميّز بها هؤلاء المعلّمون كما أبرز الفائدة القصوى الّتي ستعود على الطّلاب الّذين شاركوا في هذا اليوم


نظّم معلّمو العلوم في مدرسة البشائر للعلوم – سخنين يوما دراسيّا في مجالات العلوم المختلفة لطلّاب وطالبات صفوف التّاسع في المدرسة يوم الثلاثاء الموافق 20.10.2014، وذلك في معهد الهندسة التطبيقيّة (التخنيون) في حيفا . يأتي هذا اليوم ضمن خطّة وزارة المعارف في تذويت مفاهيم التّعلم ذي معنى عند الطّلاب في المدرسة.


طالبات المدرسة اثناء تواجدهن في التخنيون 

قام طاقم العلوم في المدرسة : الاستاذ جمال بقاعي، المعلّمة فاطمة سعدي، المعلّمة إخلاص مرعي، الاستاذ ربيع نصّار، الاستاذ منذر زيدان وبمرافقة مركّز طبقة الصفوف التاسعة في المدرسة الاستاذ مهلهل حسن بتنفيذ يوم دراسي في مجالات العلوم في معهد التخنيون في حيفا. حيث اشتمل هذا اليوم على مرحلتين ففي المرحلة الأولى تمّ تقسيم الطّلاب إلى ثلاث مجموعات، حيث استمعت كلّ مجموعة إلى محاضرات في الكيمياء والفيزياء، وشملت هذه المحاضرات عروضا مثيرة للإهتمام عند الطّلاب، ممّا أثار فضولهم ونمّى رغبة حبّ الإستطلاع والمعرفة عندهم.

وفي المرحلة الثّانية إنقسم الطّلاب إلى ثماني مجموعات حيث تركّزت كلّ مجموعة في بحث موضوع علميّ معيّن مثل: الرّياضيّات، والمستحضرات الكيميائيّة، وصناعة الصّابون، وانتاج البلّورات، وبحث في مجال الضّوء والموجات الضّوئيّة والالوان، وبحث مجالات الصّوت والموجات الصّوتية وعمل الرّوبوتات.
هذا، وقد أبدى الطّلاب شغفا وحبّا بما انكشفوا اليه من معارف وخبرات في محطّات البحث وكانت مشاركتهم فعّالة جدّا في البحث العلميّ.
وشكر مدير مدرسة البشائر للعلوم جميع المعلّمين الّذين نظّموا وشاركوا ونفّذوا هذا اليوم، وأشاد بروح العطاء الّذي يتميّز بها هؤلاء المعلّمون، كما أبرز الفائدة القصوى الّتي ستعود على الطّلاب الّذين شاركوا في هذا اليوم، وعلى الطّلاب الّذين سوف يشاركون في أيّام بحث دراسيّة مستقبلا، لتنسجم مع أهداف مدرسة البشائر العلميّة والتّربويّة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

رهط تستضيف أمسية لدعم العراقيب