الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 06:02

هبوعيل صندلة يحقق فوزه الأول في الدرجة الثانية على عين ماهل

حجاج رحال -
نُشر: 18/10/14 14:52,  حُتلن: 17:17

رغم النقص العددي قلّص علي حبيب الله النتيجة لعين ماهل في الدقيقة الخامسة والسبعين

حاول فريق عين ماهل ادراك التعادل الا أن فريق صندلة رد بالهدف الرابع حيث كلل محمد عواد تألقه بتسجيله الهدف الرابع له ولفريقه في الدقيقة التسعين

حقق فريق هبوعيل صندلة فوزه الأول هذا الموسم في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب"، حيث تغلب على فريق مكابي جمال عين ماهل بأربعة أهداف مقابل هدفين، على ملعب اكسال، ضمن مباريات الأسبوع الرابع. وجاءت بداية المباراة موفقة جدا من جانب فريق صندلة الضيف، حيث سجل المهاجم الجديد محمد عواد الهدف الأول في الدقيقة الأولى، وبعد أربع دقائق عاد نفس اللاعب ليسجل الهدف الثاني، وسط ذهول المهلاويين.


ومما زاد الطين بلة ابعاد اللاعب المهلاوي محمد أبو ليل. وقلّص الفريق المهلاوي النتيجة في الدقيقة 40 من ركلة جزاء 1م سددها بنجاح نور أبو ليل. وجاءت الضربة القاسية للمهلاويين في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بابعاد مزدوج للاعبين نور أبو ليل وبلال أبو ليل، ليبقى الفريق يواصل اللعب بعشرة لاعبين.
ونجح محمد عواد بالتسجيل مجددا لصندلة، اذ سجل الهدف الثالث في الدقيقة السبعين. ورغم النقص العددي قلّص علي حبيب الله النتيجة لعين ماهل في الدقيقة الخامسة والسبعين. وحاول فريق عين ماهل ادراك التعادل، الا أن فريق صندلة رد بالهدف الرابع، حيث كلل محمد عواد تألقه بتسجيله الهدف الرابع له ولفريقه في الدقيقة التسعين.

مقالات متعلقة