الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 01:02

أبناء سخنين يجدد نشاطه في الدرجة العليا بلقاء بيتي أمام هبوعيل تل أبيب

حجاج رحال -
نُشر: 18/10/14 06:17,  حُتلن: 09:51

من المتوقع حضور جمهور غفير من الطرفين لهذه المواجهة الساخنة

جاي ليفي مدرب السخنينيين:

الفريق يبذل مجهودا مضاعفا في كل مباراة بغية الفوز لكن ليس دائما يتحقق مراده والفريق يطمح للفوز على هبوعيل تل أبيب رغم صعوبة المباراة

يجدد فريق اتحاد أبناء سخنين نشاطه في دوري الدرجة العليا بلقاء بيتي يجمعه بفريق هبوعيل تل أبيب، مساء اليوم السبت في تمام الساعة الثامنة وعشر دقائق، ضمن مباريات الأسبوع الرابع. ومن المتوقع حضور جمهور غفير من الطرفين لهذه المواجهة الساخنة.

في أبناء سخنين ما زالوا يفتشون عن الفوز الأول لهم في الدوري لهذا الموسم، حيث لم يجمع الفريق سوى نقطتين خلال ثلاث مباريات خاضها، وهو مردود لا يتناسب مع طموحات الفريق بالانخراط في القسم العلوي. وفي رصيد فريق هبوعيل تل أبيب ست نقاط، علما أنه يشكو من مشاكل عديدة تحيط به.

وخسر الفريق مباراته الافتتاحية أمام فريق مكابي حيفا (2-4)، ثم تعادل أمام هبوعيل عكا (1-1) والنادي الرياضي أشدود (2-2). واذا كانت الخسارة أمام الحيفاويين مقبولة، والتعادل أمام أشدود لا بأس به كونه تحقق في مباراة خارجية، فان التعادل أمام العكيين يعتبر خيبة أمل كبيرة. هذا التعادل جاء في مباراة بيتية على استاد الدوحة، في مباراة كان يتوجب على السخنينيين الفوز فيها. وأكد جاي ليفي، مدرب السخنينيين، أن فريقه يبذل مجهودا مضاعفا في كل مباراة بغية الفوز، لكن ليس دائما يتحقق مراده. وأشار الى أن الفريق يطمح للفوز على هبوعيل تل أبيب، رغم صعوبة المباراة.

مقالات متعلقة