الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 07:01

ابناء عرعرة-عارة ينهي تدريبه التحضيري الأخير قبيل مباراته الرسمية الأولى

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 17/10/14 18:46,  حُتلن: 21:01

مدرّب الفريق رسلان يونس أشار أن أداء اللاعبين في التحضيرات بعث الطمأنينة في نفسه كما وأعرب عن ثقته بقدرات فريقه للتصدّي لفريق الكعبية يوم غد السبت

انهى فريق ابناء عرعرة-عارة تدريباته التحضيرية الأخيرة قبيل انطلاقة مباراته الرسمية الأولى ضمن الدوري العام لكرة القدم في البلاد، والتي ستقام غدٍ السبت على ارض ملعب برطعة البلدي.


مدرّب الفريق رسلان يونس

هذا، وتحدث مدرّب الفريق رسلان يونس لموقع العرب وصحيفة كل العرب أشار بأنّ "أداء اللاعبين في التحضيرات الأخيرة قد بعث الطمأنينة في نفسه والطاقم الاداري. فالمعنويات العالية والحماسيّة، الحنكة، ممزوجة مع اللياقة البدنية الممتازة تبشّر بنجاح حليف للفريق بإذن الله، وببداية واثقة مفعمة بالتحدّي وبذوق طعم الفوز بدءاُ من المباراة الأولى".

وأضاف رسلان يونس: "لقد قضينا شوطاً لا بأس به من المباريات الوديّة، التي عادت علينا وبكل صدق بالمنفعة الكبيرة. فقد استطعنا اختبار قدرات اللاعبين وتسليط الضوء على طاقات مميّزة كنّا قد سهونا عنها سابقاً، فعملنا على تعزيزها ودعمها أكثر فأكثر. دون ان ننسى، كشفها الحجاب عن عيوب وفجوات لا بد منها في أي فريق مبتدئ، فاجتهدنا وثابرنا لسدّها وتحسينها نحو الأفضل".

كما وأعرب المدرّب رسلان يونس بروح متفائلة عن ثقته بقدرات ابناء عرعرة-عارة للتصدّي لفريق الكعبية العنيد، الذي سيقابله يوم غد السبت، في الساعة الواحدة والنصف، على ارض ملعب برطعة البلدي، وآملاً الفوز والتألّق لفريقه، نتيجةً وأداءاً كما عوّد جمهوره.


خلال التدريبات

مقالات متعلقة