الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 07:02

إستئناف م. مكابي أم الفحم وبيسان بعد توقيفها بسبب إغماء مصطفى محاميد

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 17/10/14 13:54,  حُتلن: 17:54

تم نقل المصاب الى مستشفى "هعيمق" العفولة لتلقي العلاج

حكم المباراة وبعد إتصال مع الإتحاد العام لكرة القدم قرر إستئناف المبارة بعد إيقافها مدة 20 دقيقة

محمد أبو رجا رئيس إدارة فريق مكابي أم الفحم:

إصابة اللاعب وصفت بالخطيرة والطاقم الطبي في المستشفى يجري الان الفحوصات والعلاجات اللازمة

أفاد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أن مباراة مكابي ام الفحم وبيسان قد توقفت، على اثر إغماء اللاعب مصطفى كرم محاميد بعد إصابته في منطقة الصدر في المباراة التي تجري في هذه الساعة من عصر اليوم الجمعة على إستاد السلام في مدينة ام الفحم. هذا وتم نقل المصاب الى مستشفى "هعيمق" العفولة لتلقي العلاج، بينما يقوم حكم المباراة في هذه الأوقات بإجراء اتصالاته مع اتحاد العام الكرة لاتخاذ قرار بإكمال المباراة او إنهائها .

 

هذا ويفيد مراسلنا الى أن حكم المباراة، وبعد إتصال مع الإتحاد العام لكرة القدم، قرر إستئناف المبارة بعد إيقافها مدة 20 دقيقة. هذا، وقد إستطاع الفريق الضيف بيسان من تسجيل هدفين سريعين عن طريق اللاعب "عيدان شمشه"، الهدف الأول من ضربة جزاء 11 متر والثاني من كرة صاروخية جميلة لينتهي الشوط الأول بتفوق الفريق الضيف بالنتيجة2-1، حيث استطاع لاعب مكابي ام الفحم محمد محاميد ابو علي من تقليص النتيجة باللحظات الاخيرة من زمن الشوط الاول.

هذا، وأكد محمد أبو رجا رئيس إدارة فريق مكابي أم الفحم في حديث لموقع العرب وصحفية كل العرب الى أن "إصابة اللاعب وصفت بالخطيرة والطاقم الطبي في المستشفى يجري الان الفحوصات والعلاجات اللازمة".


اللاعب المصاب في سيارة الإسعاف


خلال المبارة قبل إيقافها

مقالات متعلقة