الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 19:02

أنشيلوتي: إيقاف كلاسيكو الريال وبرشلونة بسبب ميسي سيكون غريباً!

كل العرب /
نُشر: 15/10/14 15:21,  حُتلن: 22:24

أنشيلوتي كشف أنه سيتم الدفع بكل من الكولومبي خاميس رودريجز والويلزي جاريث بيل والفرنسي كريم بنزيمة والبرتغالي كريستيانو رونالدو خلاله كأساسيين

"إمكانية إيقاف مباراة الكلاسيكو التي سيخوضها الملكي أمام برشلونة في 25 أكتوبر الجاري، إذا نجح ميسي في تحطيم لقب الأسطوري تيلمو زارا (251 هدفا) كأفضل هداف في تاريخ الليجا، سيكون أمرا غريبًا بعض الشيء"، هذا ما صرح به الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد حول اهداف النجم الارجنتيني ليونيل ميسي.

 
ليونيل ميسي

وفي تصريحات لمحطة (كوبي) الإذاعية، تطرق أنشيلوتي إلى رحيل تشابي ألونسو عن الملكي لينضم إلى بايرن ميونخ الألماني، حيث قال إنه لا يشعر "بالخيانة" بسبب ترك اللاعب للفريق لأنه أراد الرحيل لكي يخوض تجربة مختلفة.

وفيما يتعلق بإنتقال الأرجنتيني أنخل دي ماريا إلى مانشستر يونايتد، أشار الإيطالي إلى أن اللاعب فضّل الرحيل "بحثا عن المزيد من الأموال.. فلا يمكن تغيير سياسة نادٍ من أجل لاعب".

وقبل نحو أسبوعين على لقاء الكلاسيكو المرتقب أمام البرسا، كشف أنشيلوتي أنه سيتم الدفع بكل من الكولومبي خاميس رودريجز والويلزي جاريث بيل والفرنسي كريم بنزيمة والبرتغالي كريستيانو رونالدو خلاله كأساسيين.


كارلو انشيلوتي

مقالات متعلقة

Got