الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 19:01

رسالة ديمقراطية خلال انتخاب مجلس الطلاب في مدرسة ابن خلدون الشاملة عرابة

امين بشير -
نُشر: 15/10/14 09:15,  حُتلن: 09:35

تم الانتهاء من عملية انتخاب المرحلة الأولى، وستقوم لجنة مكونة من متطوعين ومندوبي الصفوف ومن بين هؤلاء الطلاب الفائزين سيتم انتخاب رئيسا لمجلس الطلاب الى جانبه نائبا وسكرتيرا

تمت المرحلة الأولى لانتخاب رؤساء الشعب الطلابية في مدرسة ابن خلدون الشاملة عرابة يوم امس الثلاثاء 14.10.2014. بحضور رئيس المجلس المحلي الأستاذ علي عاصلة والنائب الحاج احمد كناعنه والقائم باعماله عادل الخربوش.



هذا وقد جرت عملية التصويت في ثلاثة مراكز اقتراع بالمدرسة بجوٍ ديموقراطي حضاري، حيث تنافس على رئاسة شعبة العواشر كل من الطلاب:راية كناعنه، وسام بدارنه، ورام شلش.

هذا وأسفرت النتائج عن فوز وسام بدارنه رئيسا لشعبة العواشر، وتنافس على رئاسة شعبة الحادي عشر كل من الطلاب: ادهم جراد، سحر شلش، علا خطيب، علي نعامنه. فاز الطالب علي نعامنه، تنافس على رئاسة شعبة الثاني عشر كل من الطالبين: محمد بدارنه وهيثم شاهين، فاز الطالب هيثم شاهين.

وبهذا تم الانتهاء من عملية انتخاب المرحلة الأولى، وستقوم لجنة مكونة من متطوعين ومندوبي الصفوف ومن بين هؤلاء الطلاب الفائزين سيتم انتخاب رئيسا لمجلس الطلاب الى جانبه نائبا وسكرتيرا، ومن الجدير بالذكر ان مجلس طلاب المدرسة وطلابها هم اللذين نفذو عملية سير الانتخابات وانتظامها بإشراف مركزة الانتخابات الطالبة اماني بدارنه ومركزة التربية الاجتماعية سحر قراقرة إلى جانب مساعدة الهيئة التدريسية ومباركة مدير المدرسة المربي عبد الكريم طه، يشار إلى أن المدرسة شهدت على مدار أسابيع حالة نشطة من قبل المرشحين حيث قاموا بتعليق دعايتهم الانتخابية على جدران المدرسة وسط شرح المرشحين عن برنامجهم الانتخابي لطلاب المدرسة .

مقالات متعلقة