الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 23:02

عائلة من الطيبة: رجال الجباية حجزوا على سيّارتنا واعتدوا علينا ولسنا مدينين لهم فلسًا

منى عرموش -
نُشر: 14/10/14 13:19,  حُتلن: 16:34

سيف عبد الرازق نجل رباح عبد الرازق:

نستهجن هذا العمل الذي لا يستند الى أي سبب بل هو عبارة عن عمل عنيف وبلطجي وعليه فانني اطالب بان يقدم رجال الجباية الى المحاكمة

كيف يعتدون علينا ويأخذون سيارتنا دون حق فماذا لو مرض احد ابنائي في منتصف الليل واحتجت للتوجه الى المستشفى؟

بلديّة الطيبة:

سيتم فحص الموضوع للرد عليه

قال أفراد من عائلة رباح عبد الرازق في مدينة الطيبة إنّ "رجال الجباية اقتحموا فجر أمس الأوّل، منزل المواطن رباح عبد الرازق من مدينة الطيبة، واحتجزوا سيارتين تعود ملكيتها للعائلة، كانتا مركونتين في الشارع أمام المنزل". وأعربت العائلة عن غضبها الشديد "إزاء تصرفات رجال الشركة، مدعين أنّهم "اقتحموا المنزل في ساعات الفجر بحماية عناصر من الشرطة، واحتجزوا سيارتين تعود ملكيتهما للعائلة، سحبتهما بشكل ألحق أضرارًا جسيمة بالسيارتين، علمًا بأنّ العائلة تؤكد انها غير مدينة للبلدية بتاتًا".


خلال إعادة السيارتين.. إحداها تابعة للعائلة والأخرى بملكيّة شخص آخر

وقال سيف عبد الرازق نجل رباح عبد الرازق: "سمعنا في ساعات الفجر الاولى من يوم أمس الأوّل، ضجة في محيط مسكننا، فخرجنا لاستطلاع الامر، فشاهدنا أشخاصًا غريبين يأخذون سيارتين من نوع هوندا اكورد، والأخرى من نوع يونداي غيتس، تعود ملكيتهما لنا، كانتا مركونتين في الشارع أمام المنزل، عندها ظننا أنّهم لصوص يريدون الاستيلاء على سياراتنا، وعندما حاولنا الاستفسار والاعتراض على هذا العمل، تعرضنا للاعتداء، وحدثت مشادّة كلاميّة، وعلمنا انهم رجال الجباية بحماية عناصر من الشرطة. وقد حاولنا ان نشرح لهم باننا غير مدينين للبلدية، الا انهم لم يكترثوا واشاروا أنّ علينا بالتوجه الى مركز الشرطة".

وأكّد عبد الرازق قائلاً: "لا مشكلة لي مع قسم الجباية في بلديّة الطيبة، ونحن غير مدينين للبلدية بأي فلس. نستهجن هذا العمل الذي لا يستند الى أي سبب، بل هو عبارة عن عمل عنيف وبلطجي، وعليه فانني اطالب بان يقدم رجال الجباية الى المحاكمة، فمثلما يطبّق القانون على المواطن في حين يتصرف بعنف يجب أن يطبق على رجال الجباية، فكيف يعتدون علينا ويأخذون سيارتنا دون حق، فماذا لو مرض احد ابنائي في منتصف الليل واحتجت للتوجه الى المستشفى؟".

وقال عبد الرازق: "عندما توجهنا الى الشرطة واطلعناها هناك على اوراق دائرة الجباية التي تفيد باننا ندفع جميع مستحقاتنا بانتظام وأن لا دين علينا للبلدية، لم تهتم لأمرنا، وطالبتنا باحضار اوراق من قسم الجباية بأنّ لا حجز علينا". وأضاف: "توجه والدي امس الى قسم الجباية في بلديّة الطيبة، وهنالك اتضح أنّ لا دين علينا للبلدية، ومن ثم اوعزت البلدية الى شركة الجباية بإعادة السيارتين، وعندما اعادت شركة الجباية السيارتين في اليوم التالي، اعادوا لنا الهوندا اكورد ، وأخرى ليست لنا".

تعقيب بلدية الطيبة:
هذا، وتوجهنا الى بلديّة الطيبة للحصول على تعقيب، الا أنّ المسؤولين أكدوا لنا بالقول: "سيتم فحص الموضوع للرد عليه".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
236703.65
BTC
0.51
CNY