الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 04:02

رئيس مجلس كفرقرع: ادعو جميع أهل بلدي للمحافظة على كفرقرع جميلة ونظيفة

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 14/10/14 13:01,  حُتلن: 13:44

المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع:

ادعو كل مواطن قرعاوي أن يحمل ويعزز شعار....أنا قرعاوي راقٍ ورمي النفايات بالشارع ليس من أخلاقي

أصدر المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع بيانا يحمل عنوان "لماذا؟!" يستنكر من خلاله قيام بعض المواطنين برمي النفايات ومخلفات الأضاحي في احراش متنزه العرق غربي كفرقرع والذي قام المجلس المحلي بتنظيفه وترميمه في حملة "الانتماء والعطاء" احياء ليوم الأرض الخالد قبل بضعة شهور.


المحامي حسن محمد عثامنة 

واستهجن رئيس المجلس المحلي هذا التصرف الذي وصفه بغير المسؤول خصوصًا "أنّنا في ايام مباركة في هذا الشهر الميمون المبارك الذي يزخر بفريضة من أعظم فرائض الدين، وهي فريضة الحج بمناسكها ومواقفها الإيمانيّة والتعبديّة، وبمعانيها في التضحية والفِداء والعطاء والانتماء".

وقال المحامي حسن عثامنة: "حياة المسلم تمتاز دائماً بأنها زاخرةٌ بالأعمال الصالحة، والعبادات المشروعة التي تجعل المسلم في عبادةٍ مُستمرةٍ، وطاعة دائمة، وعملٍ صالحٍ". ودعا رئيس المجلس المحلي في بيانه "كل مواطن قرعاوي أن يكون حريصًا على نظافة وجمال كفرقرع، وقال :"ادعو كل مواطن قرعاوي أن يحمل ويعزز شعار....أنا قرعاوي راقٍ ورمي النفايات بالشارع ليس من أخلاقي".

واختتم عثامنة بيانه بالتأكيد على أنّ "النظافة هي من معايير تقدم ورقي الشعوب، وقال: "تعتبر النظافة والظهور بالمظهر الحسن من معايير التقدم والرقي سواء كان ذلك على المستوى الفردي او العام، ولا شك أنّ البيئة النظيفة تبعث الحيويّة والنشاط وتولد البهجة في النفوس والاطمئنان في الأرواح.. ولأن ديننا الحنيف دين جمال ونظافة فيقال "النظافة من الإيمان. ادعو جميع اهل بلدي بالمحافظة على كفرقرع جميلة ونظيفة".

مقالات متعلقة