الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 08:01

بعد سقوط هولندا امام ايسلندا..بيرسي يدعم مدرب المنتخب ويصفه بالعظيم

كل العرب /
نُشر: 14/10/14 06:47,  حُتلن: 15:06

روبين فان بيرسي:

جوس 
هيدينك مدرب كبير وعظيم وهذا ليس عدلاً ما تقولونه، وما زالت لدينا فرصة للحفاظ على آمالنا بالتأهل ليورو 2016 بفرنسا ومشوارنا لم ينته بعد

قام نجم فريق مان يونايتد والمنتخب الهولندي روبين فان بيرسي، بالدفاع عن مدربه جوس هيدينك، مؤكداً على أنه مدرب كبير وعظيم وقادر على قيادة الكتيبة الهولندية لمنصات التتويج، وذلك رغم خسارته بالجولة الأولى من التصفيات ضد التشيك والثالثة أمام أيسلندا بثنائية.

 

وتعرض هيدينك لهجوم كبير جدّاً من وسائل الإعلام الهولندية والوسط الرياضي بشكل عام، بعد خسارته الثانية بالتصفيات الأوروبية المؤهلة ليورو 2016 مساء الاثنين، على يد آيسلندا بثنائية نظيفة بعد الأولى ضد التشيك بهدفين مقابل هدف.

وقال فان بيرسي في تصريحات لوسائل الإعلام الهولندية، رداً على الهجوم الكبير على هيدينك: "جوس مدرب كبير وعظيم، وهذا ليس عدلاً ما تقولونه، وما زالت لدينا فرصة للحفاظ على آمالنا بالتأهل ليورو 2016 بفرنسا، ومشوارنا لم ينته بعد ".

وأضاف "نحن متمسكون بجوس هيدينك، وعلينا أن نبدأ من الصفر، ولا يمكننا أن نيأس ونهدر فرصة التأهل ليورو 2016 ، فنحن لدينا القدرات الكبيرة من لاعبين مميزين وجهاز فني رائع، وقادرون على استعادة توازننا والتأهل للأمم الأوروبية".

مقالات متعلقة

Got