الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 14:01

إنييستا يفوز بجائزة القدم الذهبية لأفضل لاعب لعام 2014

كل العرب /
نُشر: 14/10/14 06:31,  حُتلن: 12:23

تفوق إنييستا بذلك على كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد وواين روني مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي والحارس الألماني مانويل نوير لاعب بايرن ميونيخ

فاز النجم الاسباني أندريس إنييستا لاعب وسط فريق برشلونة ومنتخب إسبانيا بجائزة القدم الذهبيّة، وذلك في حفل أقيم مساء الاثنين، في إمارة موناكو الفرنسية، والجائزة تعطى عادة لأفضل لاعب في العالم فوق 29 عاماً. وقد توجه إنيستا إلى الإمارة الفرنسية بصحبة زوجته وأندوني زوبيزاريتا المدير الرياضي لنادي برشلونة وذلك بحسب ما أشارت صحيفة الآس الاسبانية.


صورة من الأرشيف


وتفوق إنييستا بذلك على كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد وواين روني مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي والحارس الألماني مانويل نوير لاعب بايرن ميونيخ وأيضاً أندريا بيرلو نجم اليوفي الإيطالي، والفرنسي فرانك ريبري جناح نادي بايرن ميونخ، وكذلك الإيفاوري يايا توريه لاعب وسط مانشستر سيتي الانجليزي، والفرنسي الآخر تيري هنري مهاجم ريد بولز الأمريكي والمهاجمة البرازيلية مارتا فييرا دا سيلفا.

وحضر إنييستا الحفل وانضم بعده فوراً مع زملائه الدوليين جيرار بيكيه ومارك بارترا وجوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس وبيدرو رودريجيز إلى نادي برشلونة، وذلك بعد خوضهم مبارتين مع منتخب إسبانيا أمام سلوفاكيا ولوكسمبورج في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا “يورو 2016″ في فرنسا.

مقالات متعلقة

Got