الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 21:01

أندوني زوبيزاريتا: تكريم ميسي في البيرنابيو سيكون أمرا مستغربا

كل العرب /
نُشر: 13/10/14 15:33,  حُتلن: 19:47

أندوني زوبيزاريتا:

ميسي يستحق التكريم وأعتقد أنه سيسجل في مباراة إيبار ومباراة ريال مدريد أيضا وسنفوز لقد رأينا لاعبين من برشلونة يحظون بالتصفيق في البيرنابيو والعكس صحيح أيضا

قال أندوني زوبيزاريتا مدير الكرة في نادي برشلونة الإسباني أن "تكريم الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي في ملعب سانتياجو بيرنابيو في حال تحطيمه للرقم القياسي لأكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في الدوري الأسباني سيكون أمرا مستغربا بعض الشيء وغير اعتيادي".


أندوني زوبيزاريتا

وقال زوبيزاريتا في تصريحات نقلتها عنه صحيفة "آس" الأسبانية: "هذا الأمر يتطابق بشكل أكثر عمقا مع الرياضات الاستعراضية الأمريكية أو مع لعبة كرة السلة، إنه أمر مستغرب في عالم كرة القدم وميسي يستحق التكريم وأعتقد أنه سيسجل في مباراة إيبار ومباراة ريال مدريد أيضا وسنفوز. لقد رأينا لاعبين من برشلونة يحظون بالتصفيق في البيرنابيو والعكس صحيح أيضا".

وأشار الحارس الدولي المخضرم السابق إلى أن إهدار ميسي لركلة جزاء في ذلك اللقاء لن يؤثر سلبيا عليه: "أعتقد أن هذا لن يؤثر عليه إنه يتمتع بثقة كبيرة بنفسه، لقد نجح في التسجيل مرتين من ضربات الجزاء في البرينابيو العام الماضي، وكنت أرغب في أن يتمكن من تنفيذها بنجاح لأن هذا كان من شأنه أن يساعده كثيرا".

مقالات متعلقة

Got