الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 03:01

محمود مرشح لرئاسة الجديدة – المكر

من أمين بشير
نُشر: 31/05/08 13:56

* الدكتور محمود كيال:" ارشح نفسي لرئاسة المجلس لتغيير الوضع الذي يعيشه المواطنون نحو الافضل خاصة في ظل الاوضاع الاجتماعية والمعيشية والتربوية والتعليم"

* "اريد تمكين الفرد في القرية من اثبات قدرته على العطاء بلا حدود للبلد الذي يعيش فيها ويربي ابناءه فيها"

" سأسعى تعميق الانتماء بين صفوف المواطنين عامة وجيل الشباب والجامعيين من اجل انقاذ الوضع الذي آلت اليه في البلد"



في خطوة غير مسبوقة أعلن الدكتور محمود مصطفى كيال من قرية المكر عن ترشيح نفسه لرئاسة المجلس المحلي في الجديدة المكر بدعم من التحالف الوطني الديمقراطي وشخصيات وطنية واجتماعية في القرية.



محمود كيال هو طبيب متخصص في صحة العائلة ويعمل في مستشفى رمبام الحكومي في حيفا وفي صندوق خدمات لصحة الشاملة – كلاليت ويبلغ من العمر 33 سنة وهو اعزب وخلال الاسبوعين القادمين سيدخل عش الزوجية.


الدكتور محود كيال

وفي حديث لمراسل موقع العرب مع الدكتور محود كيال قال: انه في ظل اقتراب موعد الانتخابات لرئاسة المجلس المحلي للجديدة – المكر وبعد مشاورات مع المقربين والمعارف والتحالف الوطني الديمقراطي والاصدقاء والمعارف "اتخذت قراراً يتم بترشيح نفسي لرئاسة المجلس المحلي في القرية وذلك في خطوة لتغيير الوضع الذي يعيشه المواطنون نحو الافضل خاصة في ظل الاوضاع الاجتماعية والمعيشية والتربوية والتعليم، وكذلك في سبيل اعطاء طرح يختلف عن بعض الطروحات بحيث يتم تمكين الفرد في القرية من اثبات قدرته على العطاء بلا حدود للبلد الذي يعيش فيها ويربي ابناءه فيها .

وأضاف كيال ان الوضع غير المستقر في الجديدة – المكر يحتم عليه كإبن لها ان يحاول قدر الامكان العمل لصالحها ولصالح مواطنيها".
وتابع:" لذلك كان التفكير في تجميع القدرات المهنية الشابة لخلق حياة جديدة ودب روح الشباب في ادارة شؤون الجديدة – المكر وتعميق الانتماء بين صفوف المواطنين عامة وجيل الشباب والجامعيين من اجل انقاذ الوضع الذي آلت اليه في البلد".
واكد كيال ان المستقبل الزاهر للابناء لا يأتي من فراغ بل على الجميع ان يتكاتف  ومن منطلق حمل الامانة والمسؤولية في سبيل رفع مستوى البلد من حيث التربية والتعليم والانتماء الصادق للبلد في ظل تراجع قضية الانتماء الامر الذي يهدد الحياة الاجتماعية والاسرية لخطر شديد.

اما عن كيفية ادارة المجلس المحلي فقال كيال انه يرى باهمية العمل الجماعي وايجاد الطروحات والاساليب الجديدة والمهنية في ادارة المجلس المحلي بالتوافق مع الرؤيا العصرية والحضارية وبناء لجان مهنية خاصة يقف على رأسها ذو كفاءات مهنية عالية ومجتمعنا لا تنقصه هذه الكفاءات. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.69
GBP
249068.92
BTC
0.51
CNY