الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 13:01

اصابة المهاجم رئبال صرصور برأسه خلال فوز نادي كفرقاسم على موراشا

حجاج رحال -
نُشر: 13/10/14 07:52,  حُتلن: 10:41

كان حادث تصادم بالرأس في الهواء بين المهاجم القسماوي رئبال صرصور ومدافع فريق مورشاة في الدقيقة 85 من المباراة قد تسبب باصابة للنجم القسماوي حيث تم نقله بواسطة سيارة الاسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء مباشرة من ملعب اللد الى مستشفى أساف هروفي لاتمام معالجته

حقق النادي الرياضي كفرقاسم فوزا في مباراته البيتية على فريق موراشا – رمات هشارون بهدفين نظيفين، ضمن مباريات الأسبوع الرابع في دوري الدرجة الاولى - المنطقة الجنوبية، حيث جمعتهما المباراة على ملعب اللد. وسجل اللاعب الممتاز صهيب فريج هدفي فريقه.

 

وكان حادث تصادم بالرأس في الهواء بين المهاجم القسماوي رئبال صرصور ومدافع فريق مورشاة في الدقيقة 85 من المباراة قد تسبب باصابة للنجم القسماوي، حيث تم نقله بواسطة سيارة الاسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء مباشرة من ملعب اللد الى مستشفى أساف هروفي لاتمام معالجته، والتي كان الدكتور ريحان طه، مشجع الفريق، قد أشرف عليها في الملعب حتى وصول سيارة الاسعاف. هذا، ورغم هذه الحادثة المؤسفة والتي ستبعد رئبال صرصور عن الملاعب لمدة لا تقل عن أسبوعين على الأقل، الا ان الفريق القسماوي أكمل ما تبقى من وقت المباراة بعشرة لاعبين واستطاع الحفاظ على هدفي الانتصار، واطمأن أعضاء الفريق جميعا بعد نهاية المباراة على صحة زميلهم.

مقالات متعلقة