الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 19:02

إنتخاب مجلس للطلاب في المدرسة الثانوية في كفرقاسم بأجواء ديمقراطية

منى عرموش -
نُشر: 10/10/14 18:31,  حُتلن: 20:41

اجتمع المرشحون الاربعة لرئاسة مجلس الطلبة مع مدير المدرسة الاستاذ عدنان صرصور وتم الإتفاق على أن الفائز في نهاية المطاف هي الثانوية الجديدة وأنه يتوجب تقبل أي نتيجة بكل حب ومودة

شهدت المدرسة الثانوية الجديدة في كفرقاسم عرسا ديموقراطيا لإنتخابات مجلس الطلبة. حيث قام المرشحون بعرض طروحاتهم من أجل إقناع الطلبة بالتصويت لصالحهم. ترشح لمنصب رئاسة مجلس الطلاب طالبتان وطالبان من طبقة الثاني عشر: الطالب تامر صرصور من الثاني عشر "أ" والطالبة نور أبو جعفر من الصف الثاني عشر "ب" والطالب عمر طه من الثاني عشر "هـ" والطالبة ميس بدير من الثاني عشر "د". الذين قاموا بالتحدث للطلاب وإلقاء الخطابات بالإصطفاف الصباحي.

تمخضت الإنتخابات بعد عملية الفرز العلني أمام الطلبة عن فوز الطالب عمري عيسى ممثلا عن طبقة العواشر، وفوز الطالب محمد وسيم ممثلا عن طبقة الحادي عشر وفوز الطالبة ميس بدير رئيسة لمجلس الطلاب.

هذا، واجتمع المرشحون الاربعة لرئاسة مجلس الطلبة مع مدير المدرسة الاستاذ عدنان صرصور وتم الإتفاق على أن الفائز في نهاية المطاف هي الثانوية الجديدة وأنه يتوجب تقبل أي نتيجة بكل حب ومودة، وشعار الإنتخابات هو "لا للحقد ولا للحسد ولا للكراهية ونعم للتآخي والتسامح والتعاون".
بعد إدلاء الطلاب بأصواتهم أمام اللجان أشرف الأستاذ عادل عامر على قراءة الأوراق في البناية الثانية في حين أشرف الاستاذ عادل صرصور على قراءة الأوراق في البناية الأولى في أجواء إحتفالية بهيجة متصفة بالمحبة والإحترام المتبادل. وفي نهاية الفرز تجمع الكل في البناية الثانية وتم تجميع الأصوات وأعلن مدير المدرسة عدنان صرصور عن النتائج النهائية وسط تشجيع الطلاب لكافة المرشحين.

والجدير بالذكر أن معلمي موضوع المدنيات بالثانوية الجديدة كل من الأساتذة عثمان صرصور وتميم عراقي والمعلمة نهاية فريج قاموا بمواكبة يوم الانتخابات وتقديم الشروح للطلاب عن أهمية الفعالية.
وقام طاقم التربية الاجتماعية المعلمتان سجى صرصور ونعمة عيسى بعمل رائع بسيرورة الأمور بصورة بهيجة ومنظمة، وقام الاستاذ سائد صرصور المركز التربوي بمواكبة أوراق الاقتراع والصناديق أثناء التصويت. في حين قام الأستاذ مداح عيسى قام بمراقبة ومتابعة إستمرار الدروس التعليمية المنتظمة خلال الدوام أثناء تصويت الطلاب بشكل دوري.
وقام كافة المعلمين والمعلمات دون إستثناء بدورهم على أحسن وجه، حقا كانت الثانوية الجديدة خلية نحل رائعة وإبتهج الكل في يوم تربوي حافل.
وفي صباح اليوم التالي قامت رئيسة مجلس الطلاب المنتخبة الطالبة ميس سبع بدير بالقاء كلمة للطلاب في الاصطفاف الصباحي متمنية للجميع أفضل التمنيات بعيد اضحى مبارك.

مقالات متعلقة