الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 22:02

فريق أولاد أ شباب الطيبة سيلعب في أقوى دوري في البلاد

منى عرموش -
نُشر: 07/10/14 11:26,  حُتلن: 14:14

المدرب عبد ربيع:

صراحة العيد بعيدين انا سعيد جدا من هذا القرار وفخور جدا لأننا سننافس الكبار إذ انني  أعتقد اننا نملك لاعبين وأهالي مستواهم لا يقل عن اي نادي كبير في البلاد

عملنا بجهد ومهنية على مدار ثلاث سنوات والحمد لله نجحنا بناء فريق قوي جدا يحترمه ويشهد لقدراته الجميع

أريد أن أشكر اللاعبين المميزيين كذلك الأهالي الذين يمنحوننا الدعم والثقة من أجل النجاح واشكر جميع إدارة النادي 

أعلن الإتحاد العام لكرة القدم في اسرائيل، أن فريق "أولاد أ" شباب الطيبة سوف يلعب في دوري الشارون وهو الدوري الأفضل والأقوى في البلاد لهذا الجيل الذي يعتبر بمثابة الدرجة العليا للأولاد. وجاء هذا الإعلان بعد وقت طويل من طول الإنتظار.

يذكر أن فريق "أولاد أ" شباب الطيبة هو الفريق العربي الوحيد الذي سيلعب في هذا الدوري والذي سيمثل الوسط العربي، وهذا الإنجاز هو إنجار كبير للطيبة وللوسط العربي بشكل عام وللنادي الرياضي شباب الطيبة وخاصة فريق اولاد أ شباب الطيبة ولمدربه القدير عبد ربيع بشكل خاص. وسيلعب الفريق هذا العام أمام فرق كبيرة جدا أمثال: مكابي حيفا، مكابي تل ابيب، مكابي نتانيا، مكابي هرتسليا، طوبروك نتانيا، هبوعيل حيفا، مكابي بيتح تكفا وغيرها.

كما ويذكر أن تعيين الفريق في دوري الكبار لن يأتي من فراغ، فهذا الفريق حقق إنجازات كبيرة على مدار ثلاث السنوات الأخيرة، فقد حصل الفريق على بطولتين كما حصل على المرتبة الثانية تحت إشراف مدربه الواعد والموهوب المدرب عبد ربيع وهذه الإنجازات المشرفة والمستمرة أدت الى إتخاذ هذا القرار من قبل الإتحاد العام لكرة القدم.

وقال المدرب عبد ربيع: "صراحة العيد بعيدين انا سعيد جدا من هذا القرار وفخور جدا لأننا سننافس الكبار، إذ انني  أعتقد اننا نملك لاعبين وأهالي مستواهم لا يقل عن اي نادي كبير في البلاد".
وتابع: "هذا تحدي صعب لكننا لا نخشى التحديات وسنعمل كل ما بوسعنا كي لا نخيب ظن أي محب لنا وسنكون عند حسن ظن الجميع ان شاء الله من الناحيه المهنية والأخلاقية. عملنا بجهد ومهنية على مدار ثلاث سنوات والحمد لله نجحنا بناء فريق قوي جدا يحترمه ويشهد لقدراته الجميع".

هذا، وشكر ربيع اللاعبين في الفريق قائلا: "أريد أن أشكر اللاعبين المميزيين كذلك الأهالي الذين يمنحوننا الدعم والثقة من أجل النجاح واشكر جميع إدارة النادي وخاصة جبري ربيع، الدكتور قيس حاج يحيى، عفت عازم، عصام ربيع، عبد الحكيم ياسين أبو هلال، أتمنى سنة موفقة لجميع الفرق الطيباوية وكذلك سنة موفقة لجميع المدربين الطيباويين عيد أضحى سعيد وكل عام والجميع بألف خير".

مقالات متعلقة