الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 21:02

راموس:آمل أن اسافر مع المنتخب وعودة بيكيه طبيعية

كل العرب /
نُشر: 07/10/14 09:05,  حُتلن: 11:47

راموس: 

لست من النوع الذي يشتكي

مشكلة المدرب ديل بوسكي أنه يمتلك لاعبين كبار ونحن لا نعاني عجراً في الدفاع فهناك بارترت اينجو مارتينز

بيكيه أمضى سنوات معنا وقدم مستويات رائعة وكما قال ديل بوسكي فإن أبواب المنتخب سوف تظل دائماً مفتوحة أمام بيكيه

"أحب دائما أن اكون ضمن صفوف المنتخب، أشعر بألم بسيط وآمل أن لا يكون شيء خطير، أفكر بإيجابية وآمل أن أسافر مع المنتخب ، ولكن إن كانت هناك شكوك فالأفضل أن أبقى هنا"، هذا ما صرح به المدافع الدولي لريال مدريد سيريجيو راموس بعد تعرضه للإصابة.

وأضاف راموس قائلا: "لست من النوع الذي يشتكي"، وكانت أقواله حول الضجة التي أثارها إستدعاء ديل بوسكي لبيكيه لقائمة المنتخب بعدما غاب عن المسكر السابق، " مشكلة المدرب أنه يمتلك لاعبين كبار، ونحن لا نعاني عجراً في الدفاع، فهناك بارترت، اينجو مارتينز. ليس من الجيد إحداث الجدل، بيكيه أمضى سنوات معنا وقدم مستويات رائعة، وكما قال ديل بوسكي فإن أبواب المنتخب سوف تظل دائماً مفتوحة أمام بيكيه"، واستكمل "عندما يكون هناك غياب للاعب كان موجودا بشكل اعتيادي، فغالبًا ما يتم التحدث للمدرب فأبوابه دائما مفتوحة".

وتعقيبًا على مصالحة أنصار الريال لحارس العرين إيكر كاسياس والتصفيق له في البرنابيو عقب الفوز مساء الأحد على أتلتيك بيلباو بخماسية نظيفة، بعدما كانت الجماهير أطلقت عليه صافرات استهجان في وقت سابق من الموسم عندما تعثر الملكي، فأشار راموس "كان ذلك أمرًا متوقعًا، فعندما نتحدث عن إيكر نحن نتحدث عن جزء من شعار ريال مدريد".
 
 

مقالات متعلقة

Got