أخبارNews & Politics

زكاة الناصرة تقدم ثلاثة أطنان من اللحوم للعائلات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

زكاة الناصرة تقدم ثلاثة أطنان من اللحوم للعائلات المحتاجة في عيد الأضحى

الحاج محمد بطو "أبو أنس" عضو لجنة الزكاة ال محلية :

اللجنة وزعت قرابة 3 أطنان من اللحوم بشكل معلب ومغلف على نحو 500 عائلة محتاجة من كافة أحياء المدينة

اللجنة استقبلت هذا العام 45 إشتراكا لأضحية خروف، إضافة إلى 3 عجول سبعة أشخاص اشتركوا على عجل وشخصين محسنين قدم كل واحد منهم عجلا عن أنفسهم وروح أمواتهم هذا عدا عن اللحوم المتفرقة التي أُستُقبلت في مكتب الزكاة


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن لجنة الزكاة في الناصرة جاء فيه "للسنة الرابعة عشر على التوالي والحركة الإسلامية في الناصرة ولجنة الزكاة المنبثقة عنها تقوم على مشروع الأضاحي، الذي أصبح مشروعا تقليديا تتجند له قيادة الحركة وكوادرها من صباح اليوم الأول من عيد الأضحى المبارك وحتى مساء اليوم الثاني حتى توزيع أخر حصة ولآخر عائلة محتاجة في الناصرة".


وتابع البيان "وقد أفاد الحاج محمد بطو "أبو أنس" عضو لجنة الزكاة المحلية أن اللجنة وزعت قرابة 3 أطنان من اللحوم بشكل معلب ومغلف على نحو 500 عائلة محتاجة من كافة أحياء المدينة. وأضاف: "إن اللجنة استقبلت هذا العام 45 إشتراكا لأضحية خروف، إضافة إلى 3 عجول، سبعة أشخاص اشتركوا على عجل وشخصين محسنين قدم كل واحد منهم عجلا عن أنفسهم وروح أمواتهم ، هذا عدا عن اللحوم المتفرقة التي أُستُقبلت في مكتب الزكاة" ".
وجاء في البيان "وبمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك قدم الشيخ إيهاب خليل مسؤول الحركة الإسلامية في الناصرة تهنئة لأهل الناصرة،  قائلاً: "تقبل الله طاعاتكم وكل عام وأنتم بخير، معربا عن شكره لكل من ساهم في تقديم إشتراكات الأضاحي، وقد أثنى على الجهود التي تبذل في إنجاح المشروع من خلال عمل متقن ومتواصل، ذاكرا أن كوادر لجنة الزكاة تقوم بالتحضير له قبل عيد الأضحى بأسابيع كثيرة".
كما أشار الشيخ خليل أن مشروع الأضاحي إنطلق منذ 14عام، وهو من مشاريع لجنة الزكاة التي تقوم على خدمة أهل البلد وترعى العائلات المحتاجة منذ أكثر من 34 عام".

إقرا ايضا في هذا السياق: