الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 03:02

برافو حارس مرمى برشلونة: نهتم بالانتصارات أكثر من الأرقام القياسية!

كل العرب /
نُشر: 06/10/14 15:18,  حُتلن: 17:27

كلاوديو برافو:

بالنسبة لي الامر لا يهمني وما يهمني أكثر تحقيق المزيد من الانتصارات وجميع المبارايات الودية تعد أمرا إيجابيا لتحسين أدائنا

"يهمني أن نظل في صدارة الليجا ونخوض دوري الابطال والبطولات المتبقية لنا بشكل جيد. نحن سنسعد بتحقيق الانتصالات وليس تسجيل الأرقام القياسية"، هذا ما أكد كلاوديو برافو حارس مرمى برشلونة الإسباني وقائد المنتخب التشيلي لكرة القدم، أن فريقه الكتالوني يهتم بالفوز أكثر من تحقيق الأرقام القياسية.

وقال برافو في تصريحات صحفية لدى وصوله إلى سانتياجو للانضمام إلى المنتخب التشيلي الذي سيلعب في الأيام المقبلة وديتين أمام بيرو وبوليفيا: “بالنسبة لي الامر لا يهمني (في إشارة إلى تحقيق أرقام قياسية)، يهمني أكثر تحقيق المزيد من الانتصارات. وجميع المبارايات الودية تعد أمرا إيجابيا لتحسين أدائنا”.

ويبدأ منتخب تشيلي اليوم الاثنين استعداداته للقاء بيرو في العاشر من الشهر الجاري في بالبرائيسو بتشيلي، وبوليفيا في 14 من نفس الشهر في كوكيمبو. واستعان مدرب المنتخب التشيلي خورجي سامباولي بسبعة لاعبين من الدوري المحلي لاساكمال قائمة فريقه، أربعة منهم من أونيبرسيداد دي تشيلي هم: الحارس جوني إريرا، والمدافع خوسيه روخاس، وصانع الالعاب سباستيان مارتينيز، والمهاجم جوستابو كاناليس.

مقالات متعلقة

Got