الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 03:02

أنشيلوتي: رونالدو سيفوز بالكرة الذهبية لعام 2014 وهذا امر واقعي

كل العرب /
نُشر: 06/10/14 15:18,  حُتلن: 18:16

كارلو انشيلوتي:

بالتأكيد هي المباراة الأفضل بعد نهائي كارديف في كأس السوبر

نحن أفضل مما كنا عليه العام الماضي في نفس التوقيت ونحتاج للاستمرارية سلسلة النتائج جيدة كنا أكثر عناية في التعامل مع الكرات الثابتة وحافظنا على نظافة الشباك

أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني اليوم الاثنين حول من سيفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، وذلك بعد أن ألمح إلى أحقية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالتتويج بها وعلى الجميع أن يتقبل هذا الشيء، بعد أن قاد فريقه للفوز على أثلتيك بلباو بخماسية، حملت ثلاثة منها توقيعه.





وقال أنشيلوتي، في مؤتمر صحفي، "ليس هناك أدنى شك هذا العام بشأن الكرة الذهبية. لا يوجد أدنى شك في الوقت الحالي"، مشيرا إلى أن فريقه قدم الأداء "الأفضل منذ كارديف"، التي استضافت نهائي كأس السوبر الأوروبية، والتي واجه فيها “الميرينجي” إشبيلية، وانتهت لصالح الملكي بهدفين دون رد.

وأوضح انشيلوتي قائلا "بالتأكيد هي المباراة الأفضل بعد نهائي كارديف في كأس السوبر. نحن أفضل مما كنا عليه العام الماضي في نفس التوقيت. نحتاج للاستمرارية. سلسلة النتائج جيدة كنا أكثر عناية في التعامل مع الكرات الثابتة، وحافظنا على نظافة الشباك. كل الأمور سارت على نحو جيد. لقد كانت مباراة جيدة للغاية لأننا لعبنا كما نود دائما أن نظهر. وسارت الأمور على نحو جيد، وجميع اللاعبين قدموا أداء كبيرا".

مقالات متعلقة

Got