الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 14:01

البطاقة الحمراء تغيّب الكابتن أمجد سليمان عن تشكيلة الاخاء الناصرة أمام هكواح

حجّاج رحال -
نُشر: 06/10/14 06:19,  حُتلن: 08:41

في الناصرة أكدوا ضرورة الفوز على متذيل اللائحة هكواح رمات جان حيث خسر الفريق في مبارياته الأربع

يفتقد فريق مكابي الاخاء الناصرة في مباراته الخارجية أمام فريق هكواح رمات جان، مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة السادسة، قدرات قائده أمجد سليمان، بسبب ابعاده بالبطاقة الحمراء في المباراة الماضية أمام هبوعيل القدس. أما قلب الدفاع سيبيتي ليبينيا فسيشارك، بعد أن تم التوقيع الرسمي معه. وتندرج المباراة أمام هكواح في اطار مباريات الأسبوع الخامس في دوري الدرجة الممتازة. وخيّب الاخاء الآمال بتعادله أمام القدس بهدف واحد لكل منهما. وسجل ألين مسودي هدف النصراويين.


أمجد سليمان

ومن المتوقع أن يتولى اللاعب المجرب أدهم هادية اللعب في خط الوسط بدلا من أمجد سليمان، على أن يتولى المدافع الأيسر الجديد عادي شيلج اللعب في الدفاع بدلا من هادية. وفي الناصرة أكدوا ضرورة الفوز على متذيل اللائحة هكواح رمات جان، حيث خسر الفريق في مبارياته الأربع، حيث لم يسجل أهدافا واهتزت شباكه 13 مرة.

وعن هكواح يغيب للابعاد اللاعبان منصور عماش وجاي مشباتي. وفي الاخاء هناك من انتقد طريقة لعب المدرب شلومي دورا أمام القدس، حيث اعتمد على قدرات المهاجمين عيدو اكسبراد وايلي الباز، رغم أسلوب لعبهما المتشابه، وأجلس علي خطيب وعبيدة أبو ربيع على دكة الاحتياط. وعند دخول خطيب وأبو ربيع الملعب أصبح الاخاء أفضل واعتمد الفريق على السرعة والقدرات الفنية. ونادوا بضرورة اشراك الاثنين في التشكيلة الأساسية، لمساعدة الفريق أكثر.

مقالات متعلقة