الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 04:02

صحيفة: البرتغالي فابيو كوينتراو يعاني من إلتواء في الركبة تمنعه من التدريبات

كل العرب /
نُشر: 04/10/14 16:24,  حُتلن: 21:55

كارلو أنشيلوتي:

كوينتراو لم يتدرب حتى الآن بالكرة كما لم يشارك في التدريبات الجماعية لقد قدمنا كل التقارير الخاصة به لمنتخبه الذي يتعين عليه اتخاذ قراره بشأنه

أكدت صحيفة مدريدية اليوم السبت، أن البرتغالي فابيو كوينتراو يعاني من إلتواء في الركبة أصيب به خلال دربي العاصمة أمام أتلتيكو مدريد في 13 من الشهر الماضي ضمن الدوري الإسباني لكرة القدم. وكشفت الصحيفة أن "كوينتراو يعاني من إلتواء في الركبة منذ مباراة أتلتيكو مدريد. يواجه مشكلة تمنعه من التدريبات بالكرة لأنه كلما يلمسها يشعر بالألم".

 

وأعرب كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد عن أمله في أن يتمكن كوينتراو من المشاركة مع المنتخب البرتغالي الذي استدعاه، ليعود بعدها للريال على الفور بعد فحص طبي، مبرزا أهمية استغلال فترة التوقف بسبب الارتباطات مع المنتخبات للتعافي الكامل. وأكد انشليوتي "لم يتدرب حتى الآن بالكرة كما لم يشارك في التدريبات الجماعية. لقد قدمنا كل التقارير الخاصة به لمنتخبه الذي يتعين عليه اتخاذ قراره بشأنه. ولا يزال يتدرب بشكل منفرد، أعتقد انه سيكون في حالة أفضل الأيام المقبلة عندما يبدأ تدريبات الكرة. أتمنى أن تكون فترة التوقف بسبب المباريات الدولية جيدة بالنسبة له".

مقالات متعلقة

Got