الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 19:01

ابن سينا الابتدائية كفرمندا تحتفل بعيد الأضحى المبارك

كل العرب
نُشر: 03/10/14 20:33,  حُتلن: 22:31

افتتح برنامج اليوم مدير المدرسة المربي سهيل عيساوي بالتبريكات والتهاني لطلاب المدرسة والطاقم التدريسي والأمة الاسلامية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك 

يشار إلى أن مركز الفعاليات الاجتماعية في المدرسة الأستاذ محمد زيدان وبمساعدة الأستاذ محمود شريف والاستاذ بلال حمزة والأستاذ لؤي سعدي والمعلمة رزان قدح أشرفوا على تحضير هذه الفعالية

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة ابن سينا الإبتدائية في كفرمندا، جاء فيه "نظمت مدرسة ابن سينا الابتدائية يوم الخميس إحتفالاً مميزاً بمناسبة موسم الحج وحلول عيد الأضحى المبارك، حيث افتتح برنامج اليوم مدير المدرسة المربي سهيل عيساوي بالتبريكات والتهاني لطلاب المدرسة والطاقم التدريسي والأمة الاسلامية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ومن ثم قام الطلاب بفعاليات داخل الصفوف تلخّص مناسك فريضة الحج وحلّوا أوراق عمل متنوّعة وبمستويات مختلفة عن الموضوع ومن ثمّ صمّموا بطاقة معايدة خاصّة بالعيد المبارك".

وأضاف البيان "وبعد الإستراحة أخذ كل صفّ موقعه في ساحة المدرسة حيث تم عرض كشفي لسرية كشافة المدرسة بقيادة الأستاذ محمود شريف إعلانًا عن إنطلاق الاحتفال الرّسمي، وبعد ذلك إشترك الطلاب والمعلمين بالطواف حول مجسم الكعبة. بعدها إنتقل طلاب المدرسة للمركز الجماهري حيث إستمع الطلاب في القاعة للفرقة الفنية بقيادة الأستاذ طه ياسين وكل من الأستاذ موفق شاهين والفنان منير زعرور، للأناشيد الدينة والتكبيرات. بعد ذلك ألقى كل من الطلاب سراج من الصف الرابع ونجوان من الصف السادس قصائد لعيد الأضحى المبارك ومن ثم عرض غنائي للصف الأول بقيادة المربية منار زيدان".

وجاء في البيان "في الختام أجريت القرعة على المتسابقين الذين فازوا بمسابقة العيد والتي وزعت بوقت سابق من الأسبوع، وزع خلال هذه الفقرة العشرات من الجوائز تخللها قسائم شرائية. والتي أدخلت البهجة والسرور لقلوب الطلاب.
يشار إلى أن مركز الفعاليات الاجتماعية في المدرسة الأستاذ محمد زيدان وبمساعدة الأستاذ محمود شريف والاستاذ بلال حمزة والأستاذ لؤي سعدي والمعلمة رزان قدح أشرفوا على تحضير هذه الفعالية".

مقالات متعلقة