الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 01:02

يوم تطوعي مشترك للنظافة في شقيب السلام يحقق حضورا واسعا

كل العرب
نُشر: 03/10/14 18:52,  حُتلن: 19:06

مدير عام مصنغ عوف عوز في شقيب السلام نواف أبو معمر شارك في فعاليات يوم النظافة التطوعي في مدرسة النور حيث حضر الى إحدى الفرق الطلابية التي كانت تقوم بتنظيف الساحة في المدرسة من أجل تشجيعهم وترسيخ قيم النظافة وروح العطاء لديهم

رئيس لجنة الآباء مصلح أبو كفيف:

أريد أن ابارك للمعلمين والطلاب بمناسبة عيد الأضحى المبارك ثم انني أشكر إدارة مصنع عوف عوز وعلى رأسهم نواف أبو معمر المدير العام على المبادرة وعلى هذا الدعم الكامل من شراء كافة المستلزمات لإنجاح هذا اليوم

هذا اليوم يرسح لدى ابنائنا قيم النظافة وروح التطوع لبلدهم كما أشكر رئيس المجلس عامر أبو معمر وسمير ابن سعيد على تنظيم هذا اليوم الناجح والرائع

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان جاء فيه "بمبادرة ودعم من مدير عام مصنع عوف عوز السيد نواف ابو معمر، نظم قسم التربية والتعليم في المجلس المحلي شقيب السلام يوما تطوعيا للنظافة، شمل كافة المدارس وشارك في فعاليات اليوم حوالي 5000 طالب وعمال من مصنع عوف عوز. وكانت فعاليات اليوم التطوعي للنظافة قد بدأت الساعة الثامنة صباحا، حيث تم تسليم الفرق الطلابية لباس موحد من القبعات والبلوزات طبع عليها "النظافة من الايمان" وادوات للتنظيف من مكانس وفراشي واكياس لجمع النفايات، ثم باشر الطلاب بتنظيف ساحات المدارس وابوابها ومحيطها من الخارج. كما قام عمال مصنع عوف عوز بتنظيف الشارع الرئيسي من مفرق شقيب السلام حتى مدخل القرية على مفرق المنطقة الصناعية".


الطلاب خلال الفعالية 
وجاء ايضا في البيان "رئيس المجلس عامر أبو معمر أشاد بالمبادرة مؤكدا على أهمية تربية الأطفال على حب العطاء والتطوع والإنتماء في قرية شقيب السلام والحفاظ على الممتلكات العامة ونظافتها. كما أكد على أن المجلس المحلي يقوم على خطة عمل متعددة السنوات لتوفير كافة المرافق والمؤسسات الخدماتية للمواطنين من مدارس ورياض اطفال ونوادي المسنين ورفاهية وإشغال وقت الفراغ في دورات مفيدة للشبيبة في المركز الجماهير والتشحيع على الإنخراط في العمل ضمن فعاليات مركز ريان شقيب السلام".

وأضاف البيان "سمير ابن سعيد، مدير قسم التربية والتعليم، قال: "إن قسم التربية والتعليم خطط لهذا اليوم ونظمه بحيث بكون قبيل عيد الأضحى المبارك لتستقبل القرية العيد وهي نظيفة وجميلة".
كما شكر ابن سعيد، إدارة مصنع عوف عوز وعلى رأسهم المدير العام نواف أبو معمر على المبادرة وعلى التبرع بكافة لوازم اليوم التطوعي للنظافة وعلى مساعداته لجهاز التربية والتعليم على مدار السنة الدراسية".

وتابع البيان "مدير عام مصنغ عوف عوز في شقيب السلام نواف أبو معمر، شارك في فعاليات يوم النظافة التطوعي في مدرسة النور، حيث حضر الى إحدى الفرق الطلابية التي كانت تقوم بتنظيف الساحة في المدرسة من أجل تشجيعهم وترسيخ قيم النظافة وروح العطاء لديهم.
رئيس لجنة الآباء مصلح أبو كفيف، قال في تعقيب له خلال جولة في مدرسة النور اطلع فيها على نشاطات الطلاب في يوم النظافة التطوعي: "أولا أريد أن ابارك للمعلمين والطلاب بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ثم انني أشكر إدارة مصنع عوف عوز وعلى رأسهم نواف أبو معمر المدير العام على المبادرة وعلى هذا الدعم الكامل من شراء كافة المستلزمات لإنجاح هذا اليوم. هذا اليوم يرسح لدى ابنائنا قيم النظافة وروح التطوع لبلدهم كما أشكر رئيس المجلس عامر أبو معمر وسمير ابن سعيد على تنظيم هذا اليوم الناجح والرائع" ".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.02
EUR
4.71
GBP
217222.34
BTC
0.52
CNY