الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 10:02

إحتفال بهيج في مدرسة الهلال في عارة بمناسبة عيد الاضحى المبارك

ابراهيم ابوعطا -
نُشر: 02/10/14 22:02,  حُتلن: 23:34

أثنى الاستاذ خالد يونس خلال كلمته على العاملين لإنجاح هذه الفعالية واسرة المدرسة ومُركّزة التربية الإجتماعية المعلمة فائدة مصاروة وتقدّم ايضاً بتحية لحجّاج بيت الله الحرام الذين يقفون الان في رحاب جبل عرفات متمنياً لهم العودة الى وطنهم وذويهم بسلام

قامت اليوم الخميس مدرسة الهلال الابتدائية "عارة ب" بتنظيم إحتفال بمناسبة عيد الأضحى المبارك تخلل فقرات فنيّة، وأناشيد دينيّة وتقديم شرح وافي للطُلابِ والأهالي عن مناسك الحج.

اُستُهِلّ الاحتفال بتلاوةٍ عطرة من الذكر الحكيم ومن ثمّ كلمة لمدير المدرسة الاستاذ خالد يونس رحّب بها بجميع الاهالي والضيوف الكرام الذين قدِمُوا للمشاركة في الاحتفال، من ضمنهم، مدير البنك العربي- فرع عارة راغب أبو كريم، ومحمود زكي يونس والذين قدِموا كمندوبين عن البنك.

هذا، وقد أثنى الاستاذ خالد يونس خلال كلمته على العاملين لإنجاح هذه الفعالية واسرة المدرسة، ومُركّزة التربية الإجتماعية المعلمة فائدة مصاروة، وتقدّم ايضاً بتحية لحجّاج بيت الله الحرام الذين يقفون الان في رحاب جبل عرفات متمنياً لهم العودة الى وطنهم وذويهم بسلام. هذا، وقد اختتم الكلمة بتقديم تحية لجميع الأهالي في عارة-عرعرة وطلابه والهيئة التدريسية متمنياً للجميع عيداً سعيداً ومباركا. إحتفال بهيج في مدرسة الهلال في عارة بمناسبة عيد الاضحى المبارك.

مقالات متعلقة