الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 08:01

تشافي: دور اللاعب الاحتياطي لا يُناسبني وأتدرب بأقصى ما لدي

كل العرب /
نُشر: 02/10/14 20:41,  حُتلن: 07:35

تشافي هرنانديز:

أتدرب بشكل جيد للغاية منذ شهر سأبذل الجهد كي يستمر دوري كلاعب مهم وكي أكون مستعدا للعب في المباريات الماضية معنوياتي كانت مرتفعة

أكد لاعب وسط برشلونة، تشافي هرنانديز، إنه يعمل “بأقصى ما لديه” في التدريبات لإقناع المدرب لويس إنريكي وتغيير وضعه الذي يعيشه منذ بداية الموسم، الذي يتمتع فيه بدقائق أقل عن المعتاد. وتحدث تشافي في حفل دعائي لشركة أديداس للمنتجات الرياضية ببرشلونة، عن مرحلته الحالية مع الفريق الكتالوني ودوره كبديل، الذي أوضح رغبته في تغييره للشعور بأنه “مفيد” في خطط مدربه.



وعقب تشافي قائلا: "دور البديل لا يلائمني. ما أريده هو اللعب، وأن أشعر بأنني مفيد، ليس أمامي سوى التحمل ومحاولة تغيير هذا الوضع. أتدرب بأقصى ما لدي لأغير وجهة نظر لويس إنريكي”. ورغم أنه لم يعتد مشاهدة المباريات من على مقاعد البدلاء، إلا أن لاعب الوسط المخضرم أكد أنه يحاول “التعايش بأقصى قدر ممكن” مع وضعه الجديد داخل الفريق، مع الالتزام بالاستعداد للعب في أي وقت، والتأقلم “على ما يحتاجه” مديره الفني. وأضاف “أتدرب بشكل جيد للغاية منذ شهر. سأبذل الجهد كي يستمر دوري كلاعب مهم وكي أكون مستعدا للعب. في المباريات الماضية معنوياتي كانت مرتفعة”.

مقالات متعلقة

Got