الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 14:01

سيميوني: تشكيل خطورة على مرمى يوفنتوس صعب للغاية

كل العرب /
نُشر: 02/10/14 16:28,  حُتلن: 21:58

دييجو سيميوني:

يوفنتوس أحد الفرق القليلة التي واجهناها، والتي يصعب تشكل خطورة على مرماها

توران أحرز أهدافا هامة أمام ريال مدريد ويوفنتوس العام الماضي بدأ بصورة جيدة فيما يتعلق بتسجيل الأهداف ولكننا نحتاج أهداف من جميع اللاعبين

أبدى الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني سعادته بالفوز على يوفنتوس الإيطالي بهدف وحيد في ثاني جولات المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا، حيث اعتبر أن اليوفي من الفرق "القليلة التي يصعب تشكيل خطورة على مرماها". وقال سيميوني، في مؤتمر صحفي عقب المباراة، "يوفنتوس أحد الفرق القليلة التي واجهناها، والتي يصعب تشكل خطورة على مرماها، انه فريق قوي للغاية وبنظام واضح الملامح، وحارس مرمى له تاريخ كبير. في النهاية، هو منافس كبير".



وحول أداء التركي أردا توران، صاحب هدف المباراة الوحيد، أوضح "أحرز أهدافا هامة أمام ريال مدريد ويوفنتوس. العام الماضي بدأ بصورة جيدة فيما يتعلق بتسجيل الأهداف، ولكننا نحتاج أهداف من جميع اللاعبين، وفي الفترة الأخيرة بدأ هذا يتحقق". وفيما يتعلق بالمجموعة، التي تتساوى فرقها الأربعة بثلاث نقاط، أوضح أن فوز مالمو السويدي على أولمبياكوس اليوناني بهدفين نظيفين "يعيد الأمور إلى نقطة الصفر"، مشيرا "دون شك، تبقى كل الاحتمالات واردة، ولكن أعتقد أن يوفنتوس هو الفريق الأقوى في المجموعة".

مقالات متعلقة

Got