السلطات المحلية

مجلس القسوم ينظم دوري كرة القدم المصغرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
13

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غيوم متناثرة
19

القدس
سماء صافية
12

تل ابيب
غيوم متناثرة
18

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
13

كفر قاسم
غيوم متناثرة
18

قطاع غزة
سماء صافية
12

ايلات
سماء صافية
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مجلس القسوم ينظم دوري كرة القدم المصغرة

عمّم مجلس القسوم بيانًا جاء فيه: "بمبادرة من سليم الاطرش مدير قسم الشبيبة في مجلس القسوم، أقيم يوم الاربعاء دورة كرة القدم المصغرة بمناسبة عيد الأضحى، في ملعب مدرسة السلام وقد شاركت في الدوري ثلاث مدارس: السلام، الاطرش وواحة النخيل، حيث

رئيس مجلس القسوم:

مجلس القسوم الاقليمي في النقب حريص على ترسيخ القيم الرياضية والعطاء وروح التعاون بين الطلاب


عمّم مجلس القسوم بيانًا جاء فيه: "بمبادرة من سليم الاطرش مدير قسم الشبيبة في مجلس القسوم، أقيم يوم الاربعاء دورة كرة القدم المصغرة بمناسبة عيد الأضحى، في ملعب مدرسة السلام وقد شاركت في الدوري ثلاث مدارس: السلام، الاطرش وواحة النخيل، حيث جرى التنافس على الكأس في طبقتي صفوف السوادس والثوامن. ورافق الفرق المربي دخل الله، والاستاذ ابراهيم الاطرش، والاستاذ مروان بدارنة معلمي التربية البدنية، حيث جرى التنافس بين الفرق خلال الدوري بروح رياضية عالية، حيث كان الفوز حليفا لمدرسة الاطرش في دوري مرحلة السوادس، اما في مرحلة الثوامن فقد فاز فريق مدرسة السلام".


وتابع البيان: "يشار الى أن حكم المباراة كان لاعب هبوعيل بئر السبع ستاف اليميلخ مما اضفى على الدوري روح الحماسة والتنافس الرياضي الممتع في اوساط الطلاب. وفي ختام الدوري تم توزيع الميداليات على كافة الطلاب المشاركين والكؤوس على الفرق الفائزة. وقال رئيس المجلس اتسيك تومر إن مجلس القسوم الاقليمي في النقب حريص على ترسيخ القيم الرياضية والعطاء وروح التعاون بين الطلاب، وهذا الدوري يأتي قبيل عيد الاضحى المبارك للتأكيد على ترسيخ هذه القيم".

وأشار البيان: "وقد اشاد مدير قسم الشبيبة سليم الاطرش بالتعاون بين الفرق والروح الرياضية العالية لدى الطلاب، كما شكر بدوره مدير مدرسة السلام الاستاذ يونس الاطرش على استضافة الدوري والتنظيم والمشاركة الفعالة لانجاح هذه الفعالية الرياضية التربوية، وشكر مدير قسم الشبيبة ادارة المجلس وخص بالشكر مصلح ابو عصا، سكرتير المجلس ونير شموئيلي مدير ادارة التربية والتعليم، على بذلهم كل الجهود للارتقاء بخدمات الشبيبة في كافة قرى مجلس القسوم".
وختم البيان: "وأكد نير شموئيلي، مدير قسم المعارف والتربية في محلس القسوم أن هذا الدوري هو بداية طريق لعمل كبير في مجال التربية اللا منهجية وان المجلس قد اعد خطة تربوية شاملة لمعالجة اوقات الفراغ وتقديم الحلول للشبيبة والاولاد في اوقات الفراع، حيث سيتم في القريب انشاء احهزة الترفيه واللعب والعمل على دورات وورشات عمل متنوعه لاشغال اوقات الفراغ لدى الشباب واحياء روح العطاء والتطوع في اوساط الشبيبة" الى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كفرقاسم: حريق كبير قرب منتزة