الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 05:02

طلاب مدرسة دون بوسكو في الناصرة يهنئون الاطفال في المستشفى الانجليزي

كل العرب
نُشر: 02/10/14 13:43,  حُتلن: 13:51

قام مدير المستشفى الدكتور بشارة بشارات بتقديم رسالة شكر لادارة المدرسة على هذه اللفتة الكريمة حيث شدد الدكتور بشارة على اهمية تللك المبادرة واضافة البهجة على قلوب الاطفال

قام طلاب مدرسة دون بوسكو – السالزيان الثانوية بزيارة قسم الأطفال في المستشفى الانجليزي في الناصرة وذلك لتقديم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك. وقام الطلاب بتوزيع الهدايا للأطفال بالاضافة الى تقديم الزهور للطاقم الطبي العاملين في القسم. وقام باستقبال الطلاب الدكتور امين عدوي والممرضة المسؤولة عن القسم، تمام شحادة. ورافق الطلاب في هذه الزيارة كل من الاستاذ ابراهيم اندريا، نائب مدير المدرسة والمستشارة نجوان بولس- شلوفة. وقد شكر المربّي ابراهيم اندريا، بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن ادارة المدرسة وطاقم الهيئة التدريسية، جميع العاملين في القسم على عطائهم اللامتناهي وعلى جهودهم الجمة في قسم الأطفال.

من ناحية أخرى قام مدير المستشفى، الدكتور بشارة بشارات، بتقديم رسالة شكر لادارة المدرسة على هذه اللفتة الكريمة حيث شدد الدكتور بشارة على اهمية تللك المبادرة واضافة البهجة على قلوب الاطفال، كوننا جزءًا من هذا الشعب المعطاء الامر الذي يشجعنا للاستمرار في مسيرة العطاء.
وبهذه المناسبة تقدمت ادارة المدرسة بتهنئة جميع المحتفلين بعيد الأضحى المبارك. أعاده الله على الجميع باليمن والبركة وكل عام وانتم بألف خير.

مقالات متعلقة