الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 23:02

أوسمة للمتفوقين بالعمل الجماهيري

العرب
نُشر: 28/05/08 14:19

بمبادرة قسم النهوض بالشبيبة والمجتمع في وزارة التربية والتعليم، وبحضور وزيرة التربية والتعليم يولي تمير، تم اليوم وفي احتفال خاص منح أوسمة على 25 من الشبيبة المتفوقين في العمل الجماهيري، من الوسطين العربي والدرزي. 
وزيرة التربية والتعليم يولي تمير تولي أهمية بالغة للعمل الجماهيري وحركات الشبيبة عند ابناء الشبيبة مؤكدة على ضرورة تنمية روح التطوع لانه يجعل الشاب يتحلى بمسؤولية اتجاه الاخرين ويكبر على حب الغير الامر الذي يعود بالفائدة على المجتمع.



من بين المتفوقين في العمل الجماهيري تمنح الاوسمة لقسم من شبيبة الوسط العربي، الدرزي والبدوي الذين تفوقوا في العمل الجماهيري وتقديم المساعدة للغير ويذكر منهم:
لواء الشمال : راني سعد، طالب متفوق في الصف الثاني عشر في مدرسة بيت جن الشاملة وصاحب عدة انجازات في مجال العمل الجماهيري والمجتمع، يقوم بالارشاد وبشكل تطوعي في بيت الشبيبة وفي الفعاليات اللا منهجية والمخيمات الصيفيه، وقام بتفعيل الطلاب خلال اضراب المعلمين في بداية السنة وتقديرا لجهوده تم انتخابه رئيسا لمجلس الشبيبة في بيت جن وهو مسؤول عن استقبال كل الزيارات وبعثات الشبيبة من البلاد وخارجها واخرها استقبال رئيسة صندوق الدعم " كلور " التي قامت بالتبرع لترميم القاعة الرياضية في القرية  وتشييد ملعب كرة قدم مصغرة في القرية. يشار ان السيدة نجوى ابو عسلة مديرة وحدة النهوض بالمجتمع والشبيبة تشرف على فعاليات الشبيبة باشراف مفتش قسم الشبيبة والمجتمع في وزارة التربية والتعليم فارس غضبان.



ولاء سواعد، طالبة في الصف الحادي عشر من الوسط البدوي في مدرسة الرامه، متميزة جدا في الفعاليات الجماهيرية والتطوع من اجل الغير . مرشدة لدورة القياديين والمرشدين الصغار بشكل تطوعي في بلدة راس العين، وتقدم المساعدة لطلاب ذوي احتياجات خاصة وتقوم بالعمل لتجنيد المزيد من طالبات الوسط البدوي للعمل في مجال المجتمع. يشار ان المفتش محمد سواعد يشرف على فعاليات الشبيبة في الوسط البدوي.
لواء الجنوب:  محمد ابراهيم ابو حميد ، طالب في الصف الثاني عشر في مدرسة الفاروق في الكسيفه. امتاز بالعمل الجماهيري من خلال عمله في وحدة النهوض بالشبيبة والمجتمع ومشاركته في عدة فعاليات خاصة في المركز الجماهيري من خلال ارشاد مجموعات طلابيه وتطوير طواقم قياديه للعمل مع الشبيبة . يشار ان مفتش المجتمع والشبيبة جبر ابو القيعان يشرف على فعاليات الشبيبة وشارك في الاحتفال بالاضافة له عز الدين سعد مدير المركز الجماهيري ومركزة الشبيبة اميمه الزبارقه .



الوسط العربي: نرمين قاسم حاج، طالبة في الصف الثاني عشر من قرية كوكب ابو الهيجا تدرس في كلية مار الياس في عبلين وهي متفوقة في تعليمها وفعالة جدا في مجال العمل الجماهيري والتطوع في المجتمع وخاصة في فعاليات مجلس اسرئيل جميله. 
اسنت مجادله، طالبة متفوقة في كلية العلوم والتخنولوجيا في باقة الغربية وتتعلم عدة دورات في جامعة تل ابيب في اطار قسم شبيبة رائدة في العلوم ، مشاركة فعالة في دورات الشبيبة، امتازت في مساعدة الطلاب المستصعبين وذوي الاحتياجات الخاصة وخاصة في بناء منتوجات خاصة بهم .
علي حمزه، طالب في وحدة النهوض بالشبيبة والمجتمع في سخنين وقام بالتطوع في عدة فعاليات في مجال العمل الجماهيري وخاصة للطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة وللعائلات المحتاجة . يشار ان المفتش توفيق زحالقة مدير مديرية النهوض بالشبيبة والمجتمع والمفتش عصام جباره يشرفان على هذه الفعاليات .

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
3.98
EUR
4.62
GBP
232677.94
BTC
0.51
CNY