جامعات / مدارسStudents

حيفا:يوم النظافة العالمي بمشاركة طلاب المدارس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
23

حيفا
غائم جزئي
23

ام الفحم
غيوم متناثرة
23

القدس
غائم جزئي
22

تل ابيب
غائم جزئي
22

عكا
غائم جزئي
23

راس الناقورة
غيوم قاتمة
23

كفر قاسم
غائم جزئي
22

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

يوم النظافة العالمي بمشاركة طلاب مدارس حيفا

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن سامية عرموش -محاميد - الناطقة الرسمية بلسان بلدية حيفا للاعلام العربي، جاء فيه "شارك آلاف الطلاب من 32 مدرسة ابتدائية في مدينة حيفا بفعاليات حملة النظافة الخاصة ضمن المشروع العالمي للأمم الم

رئيس البلدية يونا ياهف في هذه المناسبة:

التربية الساعية الى الحفاظ على النظافة وحماية البيئة هي جزء من الدي. ان. أي ال حيفا وي إذ يشارك طلاب المدينة على مدار العام في العديد من البرامج التعليمية التي تسمح لهم التعلم من خلال التعرف على المساحات الخضراء في المدينة


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن سامية عرموش -محاميد - الناطقة الرسمية بلسان بلدية حيفا للاعلام العربي، جاء فيه "شارك آلاف الطلاب من 32 مدرسة ابتدائية في مدينة حيفا بفعاليات حملة النظافة الخاصة ضمن المشروع العالمي للأمم المتحدة "ننظف العالم"، والتي شملت إلى جانب تنظيف الأزقة، الشوارع، الشواطئ وغيرها عددا من الفعاليات الهادفة إلى ترسيخ مفاهيم الحفاظ على البيئة".

وجاء في البيان "ويندرج هذا النشاط ضمن المشاريع التوعوية لقسم التعليم القيمي في بلدية حيفا، حيث يهدف الى تعميق العلاقة ما بين الطلاب وبيئتهم".

وأضاف البيان "وذكر رئيس البلدية يونا ياهف في هذه المناسبة ما يلي: "إن التربية الساعية الى الحفاظ على النظافة وحماية البيئة هي جزء من الدي. ان. أي الحيفاوي، إذ يشارك طلاب المدينة على مدار العام، في العديد من البرامج التعليمية التي تسمح لهم التعلم من خلال التعرف على المساحات الخضراء في المدينة، فيشارك الطلاب الى جانب هذا النشاط، في إنشاء حدائق جماهيرية، وتعلم أهمية إعادة التدوير، وغيرها، كما عرفت العديد من المدارس في المدينة كمدارس خضراء، نظرا لعملها الساعي الى تعزيز وحماية البيئة والحفاظ عليها" "بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

نتنياهو: لم أنجح بتشكيل الحكومة