الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 00:02

المدرسة الأهلية في أم الفحم تختار رئيسة مجلس الطلاب

كل العرب
نُشر: 28/09/14 18:47,  حُتلن: 19:34

تم فرز صناديق الاقتراع لتكون النتيجة فوز الطالبه بانة إبراهيم قبلان من الصف الحادي عشر "1" بالمرتبة الاولى ليعلن عنها رئيسة مجلس طلاب المدرسة الاهلية للعام الدراسي 2014-2015.

وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المدرسة الأهلية في أم الفحم، جاء فيه:"ككل عام وفي اجواء ديمقراطية تنافسية اعتاد عليها الطلاب، أجريت اليوم انتخابات لرئاسة مجلس الطلاب في المدرسة المدرسة "الاهلية" في ام الفحم. حيث تنافس سبعة مرشحين من صفوف الحادية عشرة، وهم :بانة قبلان – الحادي عشر "1"، أُبي وتد – الحادي عشر "2، تسنيم جبارين – الحادي عشر "3"، محمد حمدان – الحادي عشر "4"، أحمد سليم – الحادي عشر "5، توفيق خالد – الحادي عشر "6"، ورانية يونس – الحادي عشر "6".



وتابع البيان:"بعد أن مارس الطلاب حقهم المشروع في التصويت واختيار مرشحهم المفضل، تم فرز صناديق الاقتراع لتكون النتيجة فوز الطالبه بانة إبراهيم قبلان من الصف الحادي عشر "1" بالمرتبة الاولى ليعلن عنها رئيسة مجلس طلاب المدرسه الاهلية للعام الدراسي 2014-2015. وبدورها عبّرت الطالبه بانة قبلان عن فرحها وفخرها الشديد قائلةً : "لحظاتٌ مليئةٌ بالشباب، الطاقة والحماس.. الانتخابات في مدرستنا كانت رائعة جداً ومليئة بالبهجة وزيّنتها الروح الرياضيه للطالب الاهلاوي الرائع.. كانت تجربة رائعة بكل ما تحمله الكلمه من معنى , سعيدةٌ جداً بالثقة التي مُنحَت لي , وفخورة جداً جداً لكوني أُجسّد اصوات الطلاب الرائعين , أتمنى من كل قلبي ان أكون على وزن الثقة وكم المسؤوليّة .. فخورة بطلابَ مدرستي الاهلية".

أما الطالب مصطفى ذياب رئيس مجلس الطلاب في السنة الماضية فقد عبر قائلا: "أولاً نحمد الله عز وجل على ما قدّر وعطى ومن ثم نبارك للرئيسة الجديدة منصبها الجديد والى النائب والسكرتير سائلين المولى ان يكونوا عند حسن ظن الطلاب. تميزت الانتخابات بجو راقي من التنافس والوعي التسامح والنزاهة. وأتمنى للمجلس الجديد دوام النجاح والتوفيق." وبدوره اعرب مدير المدرسة د.سمير محاميد عن مباركته وتشجيعه للطالبة بانة قبلان وهنّأها متمنياً لها النجاح" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة