الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 16:01

ميسي يسجل الهدف رقم 401 و3 أهداف تفصله عن لقب الهداف التاريخي لليغا

كل العرب
نُشر: 28/09/14 12:44,  حُتلن: 22:55

رفع ميسي رصيده التهديفي في الدوري الإسباني الى 248 هدف وأصبح ميسي على بعد 3 أهداف فقط لتحقيق رقم قياسي جديد يتمثل بالحصول على لقب الهداف التاريخي لبطولة الدوري الأسباني إذ يفصله فقط 3 أهداف لمعادلة رقم زارا التاريخي

تمكن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بتحقيق الفوز الكبير لفريقه برشلونة أمام ضيفه غرناطة في مباراة يوم أمس السبت على ملعب كامب نو، حيث فاز الفريق البرشلوني بستة أهداف نظيفة في الجولة السادية من الليجا الإسبانية. حيث أسهم ميسي بدور كبير في قيادة الفريق سواء على مستوى تسجيل الأهداف أو صناعتها، فرض نفسه كأحد نجوم المباراة الى جانب البرازيلي نيمار.

هذا، وقد تمكن ميسي من تسجيل الهدف الرابع للفريق ليكمل مئويته الرابعة من الاهداف في مسيرته الكروية مع الفريق الكاتلوني والمنتخب الارجنتيني في المباريات الودية والرسمية. لم يكتفي ميسي بهذا الرقم بل أنه مهد الطريق لنفسه أمام مئويته الخامسة حيث أنهى مهرجان أهداف فريقه بتسجيل الهدف الثاني له في المباراة والسادس لفريقه موقعا على الهدف رقم 401 في مسيرته.
ورفع ميسي رصيده التهديفي في الدوري الإسباني الى 248 هدف وأصبح ميسي على بعد 3 أهداف فقط لتحقيق رقم قياسي جديد يتمثل بالحصول على لقب الهداف التاريخي لبطولة الدوري الأسباني، إذ يفصله فقط 3 أهداف لمعادلة رقم زارا التاريخي، و4 اهداف لتحطيمه.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية ألقت الضوء على عدد أهداف ميسي وقارنته بأساطير التهديف في السنوات الـ 25 الماضية، وأشارت الى أن النجم الأرجنتيني يسير على نحو أفضل على مستوى متوسط الاهداف في المباراة الواحدة. 

مقالات متعلقة

Got