الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 08:01

توتي: تمنيت اللعب رفقة رونالدو الحقيقي والعمل مع أنشيلوتي

كل العرب
نُشر: 28/09/14 12:43,  حُتلن: 18:44

كشف توتي عن أمنيته التي كانت تتمثل في اللعب رفقة رونالدو الحقيقي لما كان ينشط ضمن نادي آنتر ميلان مثلما تمنى أيضاً العمل رفقة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي

إحتفل لاعب العاصمة الإيطالية روما فرانسيسكو توتي يوم أمس السبت بعيد ميلاده الـ38 ، الذي انضم الى النادي عام 1989 ليلعب ضمن فريق الناشئين قبل أن يوقع على أول عقد احترافي في سنة 1993. وقد احتفلت قناة وإذاعة نادي روما بدورهما بعيد ميلاد القائد الأسطوري لفريق العاصمة، الذي خصهما بمقابلة مطولة تطرق خلالها لعديد القضايا التي ميزت مساره الاحترافي الطويل.


فرانسيسكو توتي

وخلال حديثه، قال توتي لجماهير روما: "يكفي فقط أن تشاهد أنصار روما حتى يقشعر بدنك. لا يوجد أي أحد بإمكانه أن يمنحك الحب الذي يقدمونه لك". وتابع توتي قائلاً: "لقد كان الأمر غريباً نوعاً ما عندما قمت بشرح لأولادي سبب وجود صور وجهي مرسومة على كل جدران المدينة".

وتابع فرانشيسكو توتي قائلاً: "بالوتا فهو شخصية كبيرة، وقلبه لا يزال ينبض بالشباب فهو يقوم بفعل كل شيء ومهتم بكل الجزئيات، ومن المؤكد أنّه سيصنع لنفسه اسماً كبيراً. وسيكون الأمر أكثر أهمية لو تمكن يوماً ما من منحنا تلك الفرحة الكبيرة بامتلاك ملعب كبير لنا فقط ".
وتحدث توتي أيضاً عن مدربه الفرنسي رودي غارسيا ووصفه بالمدرب "الكبير" و"الأصيل". ومن جهة أخرى قال توتي أنّه لن ينسى لقب الدوري الإيطالي الوحيد له مع نادي روما الذي حققه عام 2001، والذي وصفه بأنه فرحة لا يمكن وصفها ويتمنى تكرارها قبل اعتزاله الكرة.

وفي سياق حديثه عن الاعتزال، ذكر توتي أنّه لن يتحول إلى مهنة التدريب بعد نهاية مشواره كلاعب، حيث قال مازحاً :" أرى أن المدربين يشبهون المجانين". وتحدث توتي عن الحارس المخضرم ليوفينتوس والمنتخب الإيطالي، جانلويجي بوفون، وقال "إنه أحد الأصدقاء الحقيقيين القليلين لي في كرة القدم، ودائماً ما تمنيت أن نلعب معاً في روما".
وكشف توتي عن أمنيته التي كانت تتمثل في اللعب رفقة كما قال "رونالدو الحقيقي لما كان ينشط ضمن نادي آنتر ميلان" مثلما تمنى أيضاً العمل رفقة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي

مقالات متعلقة

Got