الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 04:02

صحيفة إنجليزية: نادي ليفربول يسعى لضم الأرجنتيني هيجواين

كل العرب /
نُشر: 27/09/14 15:42,  حُتلن: 19:15

صحيفة انجليزية:

إدارة الفريق الإنجليزي تجهز عرضاً ضخما قيماً قيمته 31.2 مليون جنية استرليني لإقناع النادي الإيطالي بالإستغناء عن اللاعب مع بداية العام الجديد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي ليفربول الإنجليزي يرغب بالتعاقد مع جونزالو هيجواين مهاجم منتخب الأرجنتين وفريق نابولي الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.


جونزالو هيجواين 

كما وأشارت الصحيفة الى أن إدارة الفريق الإنجليزي تجهز عرضاً ضخما قيماً قيمته 31.2 مليون جنية استرليني لإقناع النادي الإيطالي بالإستغناء عن اللاعب مع بداية العام الجديد. وذكرت الصحيفة أن مسؤولي "الريدز" وجهوا اهتمامهم لضم المهاجم الأرجنتيني، لأن التعاقد معه سيكون مهمة أسهل نسبياً من إقناع نادي ريال مدريد الإسباني ببيع مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما.

ويرغب المدرب الأيرلندي برندان رودجرز المدير الفني لفريق ليفربول حسم الاتفاق مع نادي نابولي، والانتهاء من صفقة ضم جونزالو هيجواين قبل بدء موسم الانتقالات الشتوية.

ويعاني "الليفر" على المستوى الهجومي منذ رحيله مهاجمه الاوروجوياني لويس سواريز هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي إلى برشلونة الإسباني، ولم ينجح ماريو بالوتيلي في سد الفراغ الذي تركه سواريز، حيث فاز الفريق في مباراتين، ونال ثلاث هزائم في أول خمس جولات من "البريميير ليج".

مقالات متعلقة

Got ليفربول