الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 18:01

مدرّب برشلونة مازحًا: سنجري عمليّة شفط دهون لسواريز

كل العرب /
نُشر: 26/09/14 18:34,  حُتلن: 20:59

لويس انريكي:

نحن نتوقع مواجهة منافس جيد ولكن تحقيق الأمور التي نسعى إليها في هذا اللقاء لن تكون فقط من خلال لمسة زر

بعد تداول صورة لنجم الأوروغواي المنتقل حديثًا الى صفوف برشلونة الاسباني، لويس سواريز والتي ظهر فيها سمينا للغاية، أكد مدرّب البارسا لويس إنريكي أن "سواريز لا يعاني من أيّة سمنة إطلاقًا". وسخر من الأخبار حول زيادة وزن سواريز قائلًا: "سنجري له عمليّة شفط دهون. لا يوجد في صفوف نادي برشلونة أيّ لاعبٍ يعاني من السمنة لأننا نتحكّم بالأمور كما نريدها أن تكون".


 لويس إنريكي 

وعقد المدرب الإسباني لويس إنريكي مؤتمراً صحفياً الجمعة لشرح واقع نادي برشلونة، حيث أشار في المقام الأول إلى المباراة ضد ملقا في ملعب لاروزاليدا والانتقادات التي تعرض لها بسبب الشكل الهجومي للفريق قبل المباراة القادمة ضد غرناطة في الجولة السادسة من الليجا.

وتحدث مدرب برشلونة عن مواجهة غرناطة وقال: "نحن نتوقع مواجهة منافس جيد ولكن تحقيق الأمور التي نسعى إليها في هذا اللقاء لن تكون فقط من خلال لمسة زر". وأشاد إنريكي بمستوى لاعبيه مضيفًا: "أنا سعيد للأداء الجيد من جميع اللاعبين سواء في المباريات أو في التدريب، ضد ملقا لن نجد الحلول الهجومية ولكن خروج لاعب أو غياب آخر لا يعني أي تغيير في الخطة، نحن نريد أن نكون الأفضل في كل مباراة ولكن ذلك أحياناً يحدث وأحياناً لا".

وحول عدم مشاركة اللاعب تشافي هرنانديز ضد ملقا قال: "أريده في فريقي ولكن في بعض المباريات يتم تقدير الموقف، عند عدم مشاركة تشافي يبدأ الجدل والنقاش ولكن أنا الذي يختار من سيلعب، نحن نعلم جميعاً أنه لاعب خاص ولكن الأمور تتغير مع مرور المواسم".

ويشار الى أن سواريز انضم الى البارسا في الانتقالات الصيفيّة الأخيرة قادمًا من ليفربول، في صفقة بلغت 81 مليون يورو. ويذكر أن سواريز لاعب مثير للجدل، خصوصًا بعد قيامه بعض لاعب منتخب ايطاليا كيليني في المباراة التي جمعت إيطاليا والأوروجواي في مباريات كأس العالم في البرازيل.


سواريز في أحدث صوره التي التقطت يوم 24.09.2014 بعدسة Reuters

مقالات متعلقة

Got