الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 22:02

للصبايا فقط: 5 معايير تقيّمين من خلالها عريسك

كل العرب
نُشر: 25/09/14 17:53,  حُتلن: 20:43

إنتبهي جيداً عزيزتي الى نظراته من الجلسة الأولى فأن كان تركيز نظره على عينيك ووجهك فهو شخص واثق بنفسه وغير متوتر أما إذا كان متشتت النظر وقلق الحركة ومتوتر فهو لا ثق بنفسه ويحتاج منك مجهودا لإكسابه الثقة اللازمة.

عزيزتي الشابة، هناك بحث علمي يؤكد أن من بين كل سبعة أشخاص تقابلينهم هناك واحد فقط يستحق التفكير به! ولهذا لا تتسرعي أو تتمسكي بشخص ظناً أنه هو الأنسب لكِ. وهنا يقدم لك موقع العرب.نت باقة من الإرشادات التي تساعدك في تحليل شخصية المتقدم لك، وهل يصلح كشريك ويستحق الإستمرار في العلاقة أم لا!!! 


صورة توضيحية 

1- دققي عزيزتي الشابة في حديث الشاب المتقدم لك عن شريكته السابقة، هل ينتابه الحزن خلال حديثه عنها وهنا ستحتاجين لمجهود كبير لإخراجه من حزنه، أم ينتابه الغضب ويلقي اللوم عليها وهنا عليك أن تعلمي انه سيبقى متأثراً بالماضي ولن يمضي معك قدما إلا أن يقرر هو ذلك، أما إذا كان متقبلا لما حدث معهما فهنيئاً لك للسير قدما معه.

2- إنتبهي جيداً عزيزتي الى نظراته من الجلسة الأولى، فأن كان تركيز نظره على عينيك ووجهك فهو شخص واثق بنفسه وغير متوتر، أما إذا كان متشتت النظر وقلق الحركة ومتوتر فهو لا ثق بنفسه ويحتاج منك مجهودا لإكسابه الثقة اللازمة. 

3- ركزي جيدا على طريقة لبسه، فطريقة اللبس تحدد نمط الشخصية.

4- إنتبهي جيداً الى من يعطي عذراَ للإنسحاب من العلاقة في أي وقت كان ولأسباب غير قادر على إتخاذ القرار بها.

5- دققي جيداً عزيزتي بنوعية أسئلته الموجهة لكِ كمكان السكن، وظيفتك، وظيفة والدك، المستوى الإجتماعي الخاص، فكل هذه الأسئلة تدل على انه شخص يبحث عن المظاهر فقط. 

مقالات متعلقة