الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 20:02

أشبال أ أبناء كفرقرع يحقق فوزا كبيرا على النادي الرياضي نتانيا بالنتيجة 9-1

إبراهيم أبوعطا- مراسل
نُشر: 25/09/14 10:54,  حُتلن: 11:03

محمد عسلي مدرب أشبال أبناء كفرقرع:

أستطيع القول أني كنت راضٍ عن أداء الفريق في أجزاءٍ عدة من وقت المباراة لكن هذا لا يمنعني أن أخفي قلقي من أجزاء أخرى بما يتعلق بالجانب الدفاعي والحلقة الخلفية

افتقدت اللعب الخشن بجانب اللعب المنظم وأردت ان أرى اللاعبين يلعبون بأكثر قوة وخشونة ولا زال ينتظرنا عملا جادا في التمرينات وكلي أمل أن ننجح في تغطية هذه الثغرات الصغيرة

نجح فريق أشبال أ أبناء كفرقرع بتحقيق الفوز في أولى مبارياته لهذا الموسم وذلك بعد أن واجه في مباراة خارجية النادي الرياضي نتانيا وقد أخرج حارس مرمى نتانيا 9 كرات من شباكه بعد أن هزها الفريق القرعاوي 9 مرات في المباراة التي انتهت بـ9 أهداف مقابل هدف لصالح أشبال كفرقرع.

وقال مدرب أشبال أبناء كفرقرع محمد عسلي معقبا على هذا الفوز الخارجي الكبير: "أستطيع القول أني كنت راضٍ عن أداء الفريق في أجزاءٍ عدة من وقت المباراة، لكن هذا لا يمنعني أن أخفي قلقي من أجزاء أخرى بما يتعلق بالجانب الدفاعي والحلقة الخلفية، افتقدت اللعب الخشن بجانب اللعب المنظم وأردت ان أرى اللاعبين يلعبون بأكثر قوة وخشونة. لا زال ينتظرنا عملا جادا في التمرينات وكلي أمل أن ننجح في تغطية هذه الثغرات الصغيرة".

وعن أهمية الفوز في أول مباريات الموسم قال عسلي: "كان من المهم أن نفتتح الموسم بالقدم اليمنى، فوز كهذا بنتيجة عالية يستطيع أن يعطينا ثقة كبيرة للمباريات المقبلة نحو مهمتنا في البحث عن بطاقة صعود للدرجة القطرية هذا الموسم".

اللاعب حسني أبو ريمي أحد المتميزين في هذا اللقاء تطرق أيضاً لاهمية هذا الفوز وعقب قائلاً: "نأمل أن ننجح في الحفاظ على نفس الاداء في المباريات المقبلة وأن تكون هناك استمرارية ايجابية للفريق".

مقالات متعلقة